النيابة تكشف سبب الوفاة..أول فيديو للحظة سقوط فتاة من الدور السادس بمول سيتي ستارز | شاهد

النيابة تكشف سبب
النيابة تكشف سبب الوفاة..أول فيديو للحظة سقوط فتاة من الدور

كشفت مناظرة نيابة مدينة نصر لجثة فتاة سقطت من الطابق السادس بمول سيتي ستارز أنها فتاة تبلغ من العمر  ٢٣ عاما ترتدي كامل ملابسها عبارة عن بنطلون جينز وقميص وتوفيت نتيجة إصابتها بكسر بقاع الجمجمة وكسور متفرقة في جميع أنحاء جسدها.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز لكشف ملابسات الواقعة وأمرت باستدعاء أهل الفتاة لاستلام جثمانها وسماع أقوالهم.
كما انتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان سقوط فتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز مما أسفر عن مصرعها في الحال وكلفت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
واستمع رجال مباحث مديرية أمن القاهرة لأقوال شهود عيان في واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.


فتاة بمول سيتي ستارز في حالة هستيرية
وأكد شهود عيان أنهم شاهدوا تواجد الفتاة في أحد المقاهي بداخل مول سيتي ستارز منذ صباح أمس وهي في حالة هستيرية تامة، وأن بعض المترددين حاول معرفة ما بها لكنها رفضت التحدث معهم.
وأضافوا، أن المتوفاة ظلت جالسة في المقهى حتى صعدت إلى الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، وبعد مرور ساعة تفاجأوا بسقوطها للطابق الأرضي بالمول، وأنها فارقت الحياة في الحال متأثرة بإصابتها.


وتجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف غموض وملابسات سقوط الفتاة والتأكد أن الواقعة انتحار أو وجود شبهة جنائية.

سقوط فتاة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر
وكان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط فتاة من مول سيتي ستارز بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وفاة فتاة مول سيتي ستارز بمدينة نصر
وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في بداية العقد الثالث من عمرها، ومقيمة بحي الزهور بمدينة نصر، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين سقوط القناة من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز فى ظروف غامضة.
ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.