أخبرتها بالقدوم على الانتحار..صديقة فتاة مول سيتي ستارز تكشف اللحظات الأخيرة في حياتها

أخبرتها بالقدوم على
أخبرتها بالقدوم على الانتحار..صديقة فتاة مول سيتي ستارز تكشف

استمع فريق من رجال المباحث لأقوال صديقة فتاة مول سيتي ستارز التي لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق السادس داخل المول بمدينة نصر.
وقالت صديقة فتاة المول، إنها كانت متواجدة مع صديقتها داخل كافيه بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، والضحية كانت في حالة هيستيريا من البكاء بسبب سوء معاملة أسرتها لها.


وأضافت صديقة فتاة المول، أن صديقتها أخبرتها بالقدوم على الانتحار بسبب الحالة النفسية التي تعاني منها، وأنها ظلت جالسة معها حتى الساعة الخامسة لاقناعها بعدم الانتحار، وبالفعل أكدت لها صديقتها التراجع عن فكرة الانتحار.
وأشارت إلى أنها طلبت من صديقتها العودة إلى المنزل لكنها رفضت وأكدت لها انها سترجع إلى المنزل بعد ساعتين وحتى تتحسن حالتها.


وأضافت صديقة فتاة المول أنها غادرت المول وتوجهت إلى منزلها بالتجمع الأول، وأثناء تواجدها تفاجأت بخبر انتحار صديقتها داخل المول. 

وبالاستماع لأقول والد فتاة المول، برر قدومها على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المنزل على الحد الطبيعي.
واستمع رجال مباحث مديرية أمن القاهرة لأقوال شهود عيان فى واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.


وأكد شهود عيان أنهم شاهدوا تواجد الفتاة في أحد المقاهي بداخل مول سيتي ستارز منذ صباح اليوم وهي في حالة هستيريا تامة، وأن بعض المترددين حاول معرفة ما بها لكنها رفضت الكلام معهم.
وأضافوا، أن المتوفاة ظلت جالسة في المقهى حتى أن صعدت إلى الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز، وبعد مرور ساعة تفاجئوا بسقوطها للطابق الأرضي بالمول وأنها فارقت الحياة في الحال متأثرة بإصابتها.
وتجرى الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف غموض وملابسات سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول سيتى ستارز بمدينة نصر والتأكد ان الواقعة انتحار أو وجود شبهة جنائية.
سقوط فتاة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر


وكان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط فتاة من مول سيتي ستارز بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة فى بداية العقد الثالث من عمرها، ومقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.