أمي نفسها تشوفك وكان مجهز العصير.. القصة الكاملة لاستدراج ذئب حلوان خطيبته لاغتصابها

أمي نفسها تشوفك وكان
أمي نفسها تشوفك وكان مجهز العصير.. القصة الكاملة لاستدراج ذئ

شهدت مدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة واقعة مأساوية عندما خان شاب الأمانة وسلك طريق الشيطان لإشباع رغباته الجنسية وتحول إلى ذئب بشري، بخطة محكمة جسدتها الأفلام السينمائية، عندما قام الشاب باستدراج خطيبته إلى منزله بحجة مرض والدته وأنها تريد مقابلتها: "أمي مريضة ونفسها تشوفك"، فلم تتردد الفتاة وتوجهت مسرعة إلى منزل خطيبها للاطمئنان عليها لكنها فقدت أعز ما تملك، بعد أن وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير وقام باغتصابها وحملها منه سفاحًا.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغًا من والد فتاة تدعي "نوران"، 18 سنة، مقيمة بالمشروع الأمريكي، باكتشافه حمل ابنته في الشهر السابع، وبسؤالها أخبرته أن خطيبها "عبد المنعم. م"، 25 سنة، اعتدى عليها جنسيًّا بعد تخديرها، حال قيامها بزيارته في وجود والدته، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ من صحة البلاغ.

استمع رجال مباحث حلوان لأقوال فتاة اغتصبها خطيبها عقب تخديرها بوضع أقراص مخدرة لها داخل كوب عصير داخل منزله بمدينة حلوان.


وقالت نوران: إنها مخطوبة منذ فترة لـ"عبد المنعم" بعد قصة حب بينهما، مضيفة أنها تلقت اتصالًا من خطيبها أخبرها أن والدته مريضة وتريد رؤيتها "أمي مريضة ونفسها تشوفك".
شاب يضع مخدرًا في عصير خطيبته

وأضافت نوران، أنها توجهت إلى منزل خطيبها للاطمئنان على والدته، وأثناء تواجدها بالمنزل بصحبة والدة خطيبها تركهما ودخل المطبخ لتجهيز لها العصير، ثم تركت والدته حتى تستريح، وجلست معه فى الصالة وتناولت العصير، وما أن شربت العصير حتى سقطت مغشيًا عليها، ولم تستفيق إلا بعد أن فقدت شرفها على يد خطيبها.


وتابعت الفتاة، أنه فور استيقاظها ورأت ما حدث لها دخلت في نوبة انهيار شديد، فقام خطيبها بتهدئتها وقال لها إن ما حدث خارج عن إرادته، وأكد أنه سوف يتزوجها.

وأشارت الفناة، إلى أن اغتصابها نتج عنه حمل سفاحًا ظلت تخفيه عن أسرتها بارتدائها ملابس واسعة خلال 6 أشهر، لكن والدها اكتشف حملها فى شهرها السابع، وعندما سألها مَن فعل بها هذا قالت خطيبها، فتوجه والدها إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن الشاب استدرج خطيبته لمنزله بحجة الاطمئنان على والدته، وعقب وصولها منزله، وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير وقدمه لها، ثم اغتصبها، وعقب استعادة وعيها هددها لعدم إخبار أسرتها.
وأضافت التحريات، أن الفتاة حاولت طوال الـ7 أشهر إخفاء حملها بارتداء ملابس واسعة، لكن والدها اكتشف حملها، وبمواجهتها اعترفت بأن خطيبها وراء حملها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.