لن تتخيلها..التحريات تكشف مفاجأة في اتهام فتاة لخطيبها باغتصابها تحت تأثير المخدر بحلوان

لن تتخيلها..التحريات
لن تتخيلها..التحريات تكشف مفاجأة في اتهام فتاة لخطيبها باغتص

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن مفاجأة في اتهام فتاة لخطيبها باغتصابها عقب وضع أقراص مخدرة لها داخل كوب عصير وتقديمه لها أثناء قيامها بزيارته في المنزل في وجود والدته بمدينة حلوان، وأكدت أنها أقامت علاقة غير شرعية مع خطيبها برضاها.

وأضافت التحريات، أنه عقب خطبتها بفترة قليلة ظل يتردد عليها داخل منزل أسرتها عدة مرات على مدار قرابة 3 أشهر وأقام علاقة غير شرعية برضاها أكثر من مرة.


وأشارت التحريات، إلى أن الشاب أقام معها علاقة غير شرعية داخل منزل أسرتها وقت غياب الأسرة، وأسفرت علاقتهما عن حملها سفاحا.
وأضافت التحريات، أنه عندما طلبت الفتاة من خطيبها إتمام زواجهما بسرعة قبل اكتشاف أسرتها حملها حاول التهرب منها فادعت اغتصابه لها.

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من والد فتاة تدعي "نوران"، 18 سنة، ومقيمة بالمشروع الأمريكي، باكتشافه حمل ابنته في الشهر السابع، وبسؤالها أخبرته أن خطيبها "عبد المنعم. م"، 25 سنة، اعتدى عليها جنسيا بعد تخديرها، حال قيامها بزيارته في وجود والدته، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.