خناقة بالمايوهات.. سيدات يتشاجرن على الشاطئ والشرطة تتدخل

 صورة لايف

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعراك دامي بين سيدات على الشاطئ في أستراليا وهن بملابس البحر الكاشفة لأجسادهن ولم يتمكن أحد إيقاف تلك المهزلة إلا حينما حضرت الشرطة. 

وفقا لما نشرته صحيفة " ديلي ستار"، فإن سيدات ظهرن في مقطع فيديو على أحد الشواطئ الأسترالية وهن يتعاركن وظهرت أسوء صورة يمكن أن تظهر عليها الأنثى خلال الفيدي " كما وصف المتابعين". 
فقد ظهرت في الفيديو شابة ترتدي مايوه " بكيني " أسود، ويبدو أنها من بدأت بالعنف فقد شدت شعر إحداهن لترد الأخرى بضربها في قدمها اليسرى وتسقطها أرضا من شدة الضربة. 

قامت الفتاة التي ترتدي زي أسود، بالمناداة على صديقاتها اللاتي كن يجلسن أمام البحر للحصوول على لون برونزي من اشعة الشمس، فقاموا بضرب الفتاة الآخرى وأصبح عراك شديد بينهن والمثير في الأمر أن الرجال كانت تتفرج عليهن وكانوا يشجعوهن وكأنه عرض مسرحي. 


انتهت هذه المهزلة على الفور عندما حضرت قوة من الشرطة وقامت بحجز الفتيات جميعا وفض المواطنين على الشاطئو السماع لأقوال كل منهن. 
جدير بالذكر أن والد الشابة المعتدى عليها اكد أنه سيترك الأامر للقانون لإستعادة حق إبنته، ولم يذكر أي شئ عن سبب العراك وظلت الأمر مبهم أمام الكثيرين.