المتهم استخدم ساطور وهدد المارة بسلاح ناري..تفاصيل صادمة جديدة في جريمة الإسماعيلية | فيديو

المتهم استخدم ساطور
المتهم استخدم ساطور وهدد المارة بسلاح ناري..تفاصيل صادمة جدي

كشف مصطفى دياب، مراسل صحيفة الدستور، تفاصيل جريمة الإسماعيلية، التي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في الطيق العام.

وقال دياب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد كنت بممر في الشارع وقت حدوث الجريمة، واتصلت بمدير أمن الإسماعيلية فور وقوع الحادث، ليتواجد الأمن خلال 5 دقائق من الواقعة»، مشيرا إلى أن الجاني شاهد المجني عليه يستقل تروسيكل فأوقفه وتحدث معه 5 دقائق قبل الصدام.
وتابع «شهود العيان اعتقدوا أن الجاني يضرب الضحية بيده، ثم فوجئوا أنه أصابه بسلاح أبيض صغير في رأسه وصدره ورقبته، ثم استخدم الساطور حينما حاول المجني عليه الجري.


وأوضح أن بعض الحضور حاولوا إنقاذ المجني عليه، لكن الجاني اعتدى على أكثر من شخص ليصيب 4 أشخاص، بينهم مواطن تعرض لإصابة بالغة في قلبه.
وتابع «الجاني هدد الحضور وأخرج سلاحا ناريا ومنعهم من الاقتراب». 

من جانبه كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.
وتابع أنه تلقى اتصالا يخبره بأنه شقيقه مذبوح وملقي في الشارع.


وأكد حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أن المجني عليه كان يعمل مع شقيقي المجني عليه، ولم تكن له علاقة بالضحية.
وواصل حديثه خلال قناة صدى البلد، أن الجاني كان يجلس معه منذ يومين وعرض عليه شراء بعض قطع الموبيليا المستعملة، مردفا «كنا نعتبره واحدا من أولادنا وشقيقنا الأكبر «يعتبر مربيه».

وأردف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أنهم فوجئوا أن الجاني هو من ارتكب هذه الواقعة، موضحا أن المجني عليه مريض ومصاب بالكبد، ويعول 7 أبناء منهم توأم عندهم 25 عاما.
واختتم حديثه خلال قناة صدى البلد، أن المجني عليه كان يعمل بشراء الدراجات الهوائية ويجمع بعض الأدوات القديمة بالتروسيكل الذي يملكه ويبيعها.