أسلمت من أجله وأنجب منها ابنته الوحيدة..قصة الألمانية التي وقعت في غرام أحمد خليل

أسلمت من أجله وأنجب
أسلمت من أجله وأنجب منها ابنته الوحيدة..قصة الألمانية التي و

"حب من أول نظرة" وقع فيه الفنان أحمد خليل عندما رأى فتاة ألمانية تحمل الديانة المسيحية في إحدى السهرات، من هنا بدأت قصة الحب بزوجته الألمانية التي استمر زواجه منها ما يقرب من 25 عامًا.

كانت قصة الحب بينهما قوية بالرغم من اختلاف الديانات إلا أنهما قرر الزواج، وقام الفنان أحمد خليل بإهداء زوجته مصحفًا مترجمًا من الأزهر الشريف، وبعد أيام قليلة أعلنت زوجته الألمانية اعتناقها للإسلام داخل مشيخة الأزهر، وأنجب منها ابنته الوحيدة من هذه السيدة.


قال عنها الفنان أحمد خليل في تصريحات له:"الست الألمانية مشتني على العجين مالخبطتوش".

وفاة أحمد خليل

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان أحمد خليل، الذي أصيب بفيروس كورونا منذ عدة أيام قليلة.

وفاة الفنان أحمد خليل

وكان الفنان أحمد خليل قد نقل لأحد المستشفيات الخاصة بعد تدهور حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث تم وضعه تحت الإشراف الطبي إلى أن تقرر وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

حكايتي مع الزمان

يعرض للفنان أحمد خليل حاليًا حدوته "حكايتي مع الزمان" من مسلسل إلا أنا مع الفنانة ميرفت أمين، ويعتبر آخر أعمال الفنان أحمد خليل الذى رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، إثر إصابته بفيروس كورونا.

ويلعب الفنان أحمد خليل خلال أحداث العمل شخصية زوج الفنانة ميرفت أمين التي تطلب منه الطلاق في ليلة زفاف ابنتهما.

ومسلسل "إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان" يدور حول إجراء جلسة اعترافات بين ميرفت وشقيقتها، وقررا الخروج إلى السينما، بينما قابلت سارة شريف الذي حاول التودد إليها، ومن ناحية أخرى يحاول الانتقام من خالد في عمله ويخطط للانتقام منه.

بينما تقابل نسمة العريس الذي يعمل مع والدها في المستشفى، وتعود خطيبة زياد للتودد إليه من جديد، أما والدة عبد الله فتستفيق ويرفض هو أن يخبرها من أين حصل على الأموال، وتختتم الحلقة أحداثها برسالة من شريف على هاتف سارة يخبرها فيها أنه يحبها وتقرأها والدتها.

مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

وتعتبر حكاية حكايتي مع الزمان هي الحكاية الخامسة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، والحكاية سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتعتبر هي نهاية الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا.