صعد 160 طابقا في 51 دقيقة.. ويل سميث يصل إلى قمة برج خليفة في تجربة مثيرة | فيديو

صعد 160 طابقا في
صعد 160 طابقا في 51 دقيقة.. ويل سميث يصل إلى قمة برج خليفة ف

استطاع الفنان الامريكي ويل سميث أن يصعد 160 طابق، خلال 51 دقيقة، ليصل من بعدها إلى قمة برج خليفة، في آخر مغامراته المثيرة التي خاضها، ضمن Best Shape of My Life، الذي يتحدث عن اللياقة البدنية والصحة.

وأخفق ويل سميث في أول تحديين، أعلنهما للجمهور، وهما فقدان وزنه وكتابة أدب الرحلات، ولكنه نجح في الثالث واستطاع أن يبلغ قمة برج خليفة.

وفي سياق آخر، روى سميث ذكريات من طفولته، وتحدّث عن اليوم الذي طلب منه والده أن يبني جدارًا أمام المتجر الذي يمتلكاه، بمساعدة من أخيه.

وأوضح أن والده اعتقد أن بناء الجدار سيكون مشروعًا جيّدًا له هو وشقيقي، كما استعاد ذكريات لحظات الاحباط الذي شعر بها عند رؤيته ثقبًا اخترق ذلك الجدار.

ولفت الفنان الأمريكي، أثناء حديثه في الحلقة وخوضه للمغامرات، إلى أن السبب الذي دفعه للسفر لمدة قارت من 12 ساعة حتى يصل إلى مدينة دبي، مؤكدًا أن تلك المدينة تتناسب مع شخصيته وتعلمه كيف يرى العالم والحياة، بحسب تعبيره.

ونشر ويل سميث عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له من أعلى ناطحة سحاب بالعالم، معلقًا عليها: «بعد ألف عام من الآن، سينظر الأشخاص إلى برج خليفة مثلما ينظرون اليوم إلى الأهرام، وسيتساءلون عن كيفيّة بنائه».

وكشف نجم هوليوود الشهير «ويل سميث» عن أن ابنته «ويلو» فاجئته بتصرف غريب مع عملها كمغنية وتقديمها حفلات غنائية عالمية، مشيرا إلى أنه كاد ان يتعرض لازمة صحية، وعاد ليهدأ ويتجاوز الأمر.

أوضح ويل سميث أن ابنته فاجئته وهو نائم بحلق شعر رأسها تماما، لتبدو صلعاء بسبب اتجاهها للغناء والتأثر ببعض الأفكار لتقديم أغنية جديدة لها.