«ظهري انكسر».. زوج الإعلامية أسماء مصطفى ينعيها بكلمات مؤثرة ويكشف موعد جنازتها

أسماء مصطفى
أسماء مصطفى

كشف النائب أيمن أبوالعلا عن موعد ومكان تشييع جثمان زوجته الإعلامية أسماء مصطفى التي توفت صباح اليوم إثر معاناتها مع مرض السرطان، واعلن «أبوالعلا» رحيل زوجته عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» وكتب:«ظهري انكسر».

ويشيع غدا الثلاثاء جثمان الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى من مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب صلاة العصر.

وتوفت الإعلامية أسماء مصطفى صباح اليوم إثر معاناة مع مرض السرطان.

وتعرضت الإعلامية أسماء مصطفى لوعكة صحية قبل أسابيع، نقلت على أثرها إلى المستشفى، وأعلن الحساب الرسمي بموقع «فيسبوك» وقتها:«الأدمن بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على آثارها للمستشفى، دعواتكم تخرج بالسلامة».

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى، قد طمئنت جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية خلال الفترة الماضية، نتيجة إصابتها بمرض السرطان، لافتة إلى أنها لم تتخلص من الورم كليا.

وقبلها كتبت أسماء مصطفى منشورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «الحمد لله رب العالمين كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اتأخرت عليكم بس عارفة إنكم بتعذروني، وعايزة أقولكم إني فعلا زي ما بنقول ربنا كتبلي عمر جديد وقدر ولطف، تفاصيل صعبة لكن أكيد الدعوات الصادقة لوجه الله هي اللي نجتني».

وأضافت أسماء مصطفى: «أنا لسه عندي مشوار مع العلاج، والحمد لله مقدرتش أتخلص من الورم اللعين كليا، ولسه هكمل علاج، لكن ربنا نجاني الحمد لله، وربنا يسامحني، على كل يوم كنت بصحتي ومصحتش أحمد ربنا عليها، أيها الأصحاء اشكروا الله، وادعوا لجميع المرضى، بشكركم من قلبي على دعواتكم ربنا يحفظك