لن تصدق ما ستشاهده.. أب يربط بناته بالحبل ويمنع عنهما الطعام ويتحرش بهما بتحريض من زوجته | فيديو

لن تصدق ما ستشاهده..
لن تصدق ما ستشاهده.. أب يربط بناته بالحبل ويمنع عنهم الطعام

عرضت الإعلامية أميرة عبيد، حالة مأساوية شقيقتين تدعيان نسمة وشيرين عصام، وهما فتاتين قام والدهما باحتجازهما لفترة طويلة وعذبهما وتحرش بهما أيضا، كما منعهم من استكمال الدراسة.


وقالت نسمة عصام خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، إنها وشقيقتها ذهبتا لوالدهما بعد وفاة والدتهما ثم جدتهما لأمهما والتي كانت تقيمان معها، موضحة أن والدهما رفع دعوى قضائية لضمهما له، وقام بتعذيبهما بطرق عدة.
وتابعت إن والدهما كان يمنع عنهما الأكل طوال مدة إقامتهما معه، وكان يعطيها "رغيف واحد وقطعة طعمية واحدة"، وكان يربطهما في الحمام، و"يعيش حياته هو وزوجته وابنهما".

وقالت الفتاة ضحية التحرش على يد والدها، إنها وشقيقتها كانتا تأكلان من "الزبالة" لأن والدهما كان يمنع عنهما الطعام طول اليوم، ثم يعطيهما رغيفا واحدا وقطعة "طعمية" واحدة.


وأضافت الفتاة، إن زوجة أبيهما كانت تمنع عنهما الأكل وتلقيه في القمامة حتى لا تحصل هي وشقيقتها عليه، مؤكدة أنها وشقيقتها ذهبتا لوالدهما بعد وفاة والدتهما ثم جدتهما لأمهما والتي كانت تقيمان معها.
وتابعت، أن والدها انفصل عن والدتها من فترة طويلة، وكانا يعيشان عند جدتهما، ويرسل لهما والدهما 300 جنيه شهريا فقط، موضحة "أن المبلغ كان ضيئلا جدا، ويتم صرفه في نفس اليوم".

وروت شيرين عصام، ضحية التحرش على يد والدها، تفاصيل تعذيبها هي وشقيقتها شيرين على يد والدهما بعد وفاة والدتها وجدتها.
وقالت شيرين  إن والدتها ووالدها منفصلين، نشيرة إلى أنه بعد وفاة والدتها ذهبت للإقامة مع جدتها، وعقب وفاتها انتقلت هي وشقيقتها نسمة للإقامة مع والدهما ولكنهما فوجئنا بذئب بشرى انتزعت من قلبه المودة والرحمة وتحرش بهما، لافتة أنهما تعرضا للعديد من أولوان العذاب.


وتابعت شرين، "كسرلي مناخيري.. ومانع عننا الأكل لمدة 5 سنوات وبيربطنا في الحمام أثناء خروجه من البيت.. وكان يعطيها "رغيف واحد وقطعة طعمية واحدة"، وكان يربطهما في الحمام، و"يعيش حياته هو وزوجته وابنهما".