صدمة.. باتريس إيفرا يعلن اسم الفائز بالكرة الذهبية

صدمة.. باتريس إيفرا
صدمة.. باتريس إيفرا يعلن اسم الفائز بالكرة الذهبية

أعلن ظهير أيسر نادي مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا الأسبق، باتريس إيفرا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 رغم عدم الإعلان الرسمي من قبل مجلة "فرانس فوتبول".

وكتب إيفرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "مبروك ميسي، بعد فوزه بكرة ذهبية جديدة".

ومن المفترض أن يُقام الحفل، الإثنين، على مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية “باريس”.

وترددت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات حول فوز ميسي منذ فترة بالجائزة رغم وجود العديد من الأسماء الأخرى المرشحة بقوة مثل روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، محمد صلاح.

وعلى جانب آخر، قال جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: سنحتفل بالكرة الأفريقية من خلال تقديم نسخة رائعة لكأس الأمم في الكاميرون.

مواهب القارة الأفريقية

وأضاف في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه محمد بركات بقناة "المحور": سنعمل على تطوير الكرة الأفريقية وجعل الأمور في اتجاه الأفضل، وهناك العديد من المواهب في القارة السمراء.

سيطرة صلاح علي القمة

وتابع: "محمد صلاح لاعب رائع ومذهل وشخص في القمة، ونجم ليفربول الإنجليزي لديه قلب كبير، وأقول له مبروك على كل ما قدمه".

فرص محمد صلاح في الكرة الذهبية

وأردف: "محمد صلاح امتلك الشجاعة للعب كرة القدم في سويسرا وأراد التطور وأصبح لاعبًا أفضل، ولديه كالعديد من اللاعبين الفرصة في الحصول علي جائزة الأفضل في العالم".

واقتحم مشجع الملعب في محاولة منه لالتقاط الصور مع نجم ليفربول محمد صلاح، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام ضيفه ساوثهامبتون (4-0) مساء السبت، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.