انهيار مباني ومصرع 4 بينهم سيدة.. مشاهد مرعبة من عاصفة إسطنبول | فيديو

انهيار مباني ومصرع
انهيار مباني ومصرع 4 بينهم سيدة.. مشاهد مرعبة من عاصفة إسطنب

مشاهد مرعبة وأصوات مفزعة شهدتها الأراضي التركية، اليوم، بعد أن ضربت عاصفة قوية إسطنبول وعدة مناطق أخرى، ما أدى إلى وفاة شخصين، وانهيار عدد كبير من المباني.

ورصدت كاميرات وسائل الإعلام التركية، وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو ترصد لحظة ضرب العاصفة للبلاد، وسرعان ما انتشرت على السوشيال ميديا في لحظات معدودة، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز».

مشاهد مرعبة من عاصفة إسطنبول

وأسفرت العاصفة القوية التي ضربت إسطنبول، مصرع 4 أشخاص، بينهم أجنبي، وإصابة 19 جراء سوء الأحوال الجوية، كما ذكرت وكالة أنباء الأناضول الرسمية، أن إحدى السيدات قتلت في إسطنبول، إذ انهار عليها وعلى طفلها سقف جراء رياح قوية، ونجا الطفل، إلا أنه مصاب بجروح.

سقوط المباني بسبب قوة الرياح

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة حول العاصفة، لحظة سقوط عدد كبير من المباني أثناء سقوطها بسبب قوة الرياح، سواء انهيار برج للساعة هناك، واقتلاع أشجار، وانقلاب ثلاث شاحنات على الأقل، بحسب قناة «إن تي في».

كما أدت عاصفة الرياح القوية، إلى إغلاق مضيق البوسفور، الذي يقسم المدينة، أمام حركة المرور البحرية، وألغيت خدمة العبارات، إذ صرح متحدث باسم الخطوط الجوية التركية، إنه جرى تحويل ما لا يقل عن ست رحلات طيران، كان من المقرر أن تهبط في إسطنبول إلى مدينتي أنقرة وإزمير.