تحرك مفاجيء..أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-12-2021

تحرك مفاجيء..أسعار
تحرك مفاجيء..أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-12-2021

ارتفع سعر الذهب، اليوم في مصر، صباح الاثنين، 6 ديسمبر 2021، مع عودة التداول بالبورصة العالمية ارتفاع هامشى في استجابه لإرتفاع أسعار الذهب عالميا مع بداية التداول ليحتفظ الذهب بأرباح الجمعة وسط مخاوف من انتشار متحور فيروس كورونا الجديد وتجنب المستثمرين المخاطرة في البورصة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وارتفع سعر الذهب اليوم في مصر ارتفاعا هامشيا وظل قريبا من أسعار مساء الجمعة والتى حققها بعدما ارتفع 6 جنيهات، وتراوح سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، بين 781 و783 جنيها.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم في مصر صباح الإثنين:

وتراوح سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 893 و895 جنيها وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج.

سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر صباح الإثنين:

ويتراوح سعر الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 781 و783 جنيها، ويعد عيار 21 قيراطا هو الأكثر انتشارًا في مصر خاصة في الوجهين البحري والقبلي والذين يفضلون اقتناءه.

أسعار جرام الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر صباح الإثنين:

ويتراوح سعر الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 670 و671 جنيهًا ويعد ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر وينتشر في القاهرة والإسكندرية بسبب أذواقه ولمعانه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر صباح الإثنين:

ويتراوح سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 6248 و6264 جنيها.

وتصدر شعبة الذهب في مصر الأسعار بدون المصنعية، التي تتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار، وتختلف من منطقة لأخرى ومن محل إلى آخر.

وتحرص «صورة لايف» على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا في مصر وعلى المستوى العالمى، لتلبية احتياجات واهتمامات القراء، المتابعين والمهتمين بأسعار الذهب سواء داخل مصر أو خارجها بغرض الاقتناء أو الإهداء أو الشبكة والزواج أو الاستثمار.

أسعار الذهب اليوم عالميا صباح الإثنين:

ارتفع سعر الذهب عالميًا، صباح اليوم، مع بداية التداول بالبورصة بنسبة بسيطة بالمقارنة بالإرتفاع الذي حققه مساء الجمعة حيث ارتفع سعر الذهب بمقدار دولار ونصف فقط ليظل محتفظا بمكاسب الجمعة بعدما حقق ارتفاعا بنسبة تتراوح مابين 0.9% و1.2%.

وتم تداول الذهب صباح اليوم، عند 1785 دولارا للأوقية بزيادة 1.5 دولار عن سعر مساء الجمعة، ويتأثر الذهب، بمخاوف المستثمرين من انتشار متحور فيروس كورونا الجديد والذى قد يؤثر بشكل كبير على اقتصاديات الدول ويؤدى إلى الاغلاق، مما يدفع المستثمرين للبعد عن المخاطرة واللجوء للملاذ الآمن، بينما يلوح الاتحادى الفيدرالى الأمريكى بتشديد السياسات النقدية من خلال تخفيض شراء الأصول ورفع الفائدة مما يقلل من مكاسب المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم في أسواق المال صباح الإثنين:

ارتفعت اسعار الذهب، صباح اليوم في أسواق المال في مصر وعالميا، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا في أسواق المال، وقت كتابة التقرير، 789.91 جنيه، وسجل عيار 24 قيراطا، 902.76 جنيه، وسجل عيار 18 قيراطا، 677.07 جنيه، وسجلت الأوقية «الأونصة»، 1،785.28 $.