تجردت من ملابسها في البلكونة.. صرخات الجيران تكشف الفعل الفاضح في التجمع

تجردت من ملابسها
تجردت من ملابسها في البلكونة.. صرخات الجيران تكشف الفعل الفا

تجردت من ملابسها في البلكونة.. وصرخات سيدات التجمع الخامس استمعت الأجهزة الأمنية لأقوال السيدة الأجنبية التي ظهرت عارية في أحد شوارع منطقة التجمع الخامس بالقاهرة وتم القبض عليها، وتم توجيه لها اتهام بنشر الفسق والفجور.

وكشفت المتهمة أنها أوكرانية الجنسية، تجردت من ملابسها في بلكونة منزلها مثلما تفعل في بلدها، وقالت: أجهل القوانين المصرية ولا اعرف أن هذا الفعل مجرم قانونًا، وقالت: خرجت إلى البلكونة وكنت بالفعل لا أرتدي الملابس، وفوجئت بصرخات من الجيران ولم أفهم ما يقصدون منها إلا بعد حضور ضباط الشرطة المكان.

وقالت المتهمة عقب اقتيادها إلى قسم شرطة التجمع الأول: لم يكن لدي أي نية ارتكاب أي فعل مجرّم قانونًا وكنت أتصرف بشكل طبيعي كأني في بلدي أوكرانيا، ولم أتوقع أبدأ اقتيادي إلى قسم الشرطة في ملاية سرير حول جسدي.

وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية نفذت القانون ضد السيدة العارية فهي ارتكبت جريمة طبقا لمواد القانون المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال يعتبر تحريضًا على الفسق والفجور في المجتمع. وكشفت المصادر أنه تم تصالح السيدة العارية في التجمع الأول مع جيرانها داخل قسم شرطة التجمع الأول، بعد القبض عليها وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.