شباب زي الورد..صور ضحايا حادث الشيخ زايد المتسبب به نجل مدير هايبر شهير | شاهد

شباب زي الورد..صور
شباب زي الورد..صور ضحايا حادث الشيخ زايد المتسبب به نجل مدير

تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة سيارة نجل مدير هايبر شهير مرتكب حادث الشيخ زايد الذى أودى بحياة 4 طلاب لبيان هل يوجد بها أي آثار لمواد كحولية أو مخدرة تمهيدا لكشف ملابسات الحادث، والتحفظ على السيارة عقب الانتهاء من الفحص.

وقال مصدر أمني إن نجل مدير هايبر شهير بالشيخ زايد المتسبب في مصرع 4 طلاب في حادث تصادم سيارتين ملاكي، يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات تحت حراسة مشددة.

وأضاف المصدر، أن رجال الأمن ألقوا القبض عليه، وتبين أنه مصاب فتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم إجراء تحليل دم لنجل مدير هايبر شهير للتأكد من كونه كان مخمورًا أثناء قيادته السيارة من عدمه.

كانت غرف عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بمدينة الشيخ زايد وسقوط ضحايا، وعلى الفور انتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين مصرع 4 طلاب إثر حادث تصادم سيارة ملاكي أثناء دورانها أعلي الطريق بجوار فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، اصطدمت بها سيارة ملاكي أخرى كانت تسير بسرعات جنونية نتيجة لأن السائق كان في حالة سكر وفر هاربًا، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأسماء الضحايا هم كل من "سعيد حسن"، "عمر حمدي"، "عبد الله درويش"، "يوسف سباعي" جميعهم طلاب في المرحلة الثانوية.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية تفاصيل جديدة فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بالقرب من فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، أن قائد السيارة الملاكي المتسببة فى الحادث هو نجل مدير هايبر شهير بمدينة الشيخ زايد وكان في حالة سكر.

وأضافت التحريات الأولية، أن نجل مدير هايبر شهير بمدينة الشيخ زايد كان يقود السيارة في حالة سكر وبسرعة جنونية، وأثناء محاولة سيارة ملاكي أخرى يستقلها 4 طلاب الدوران أعلى الطريق بجوار فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد اصطدم بهما مما أسفر عن انقلاب السيارة عدة مرات أسفر عن مصرع الطلاب.

وتمكن رجال المباحث من ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتبين أنه يدعى "ك. ا" نجل مدير صاحب هايبر شهير بالشيخ زايد، وبالفحص تبين أنه مصاب نتيجة الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.