«المايسترو شالها أمام الجمهور».. هكذا ظهرت شيرين في حفلة أبوظبي بعد انفصالها | فيديو

«المايسترو شالها
«المايسترو شالها أمام الجمهور».. هكذا ظهرت شيرين في حفلة أبو

في أحدث ظهور لها بعد إعلان انفصالها عن المطرب حسام حبيب، فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي جمهورها بإطلالة غريبة، حيث حلقت شعر رأسها بالكامل، كما صرحت خلال الحفل بعدة تصريحات ممازحة جمهورها.

طلبت الفنانة شيرين عبدالوهاب من مايسترو فرقتها الموسيقية سعيد كمال حملها ووضعها فوق البيانو، في حفلها في أبوظبي، لتعلق بعدها ممازحة الجمهور: «خلاص ممنوع الاقتراب أو التصوير».

ويأتي ذلك بعد أن ظهرت الفنانة شيرين بـ «لوك» جديد حالقة شعر رأسها بالكامل، في إطلالة فاجأت جمهورها.

وقالت شيرين لجمهورها: «مبسوطة إنى معاكم ويا رب تقبلونى بشكلى ده، بس إنتوا عارفين أنا كده فوقت».

وخاطبت شيرين جمهورها ممازحة بأنها تتحدى الفنانة أصالة نصري بأن تحلق شعرها على غرار ما فعلته.

كما وجهت رسالة لجمهورها في الحفل قائلة: «أنا بقيت سنجل»

وسبق أن قالت «شيرين» في الفيديو المتداول أمس: «أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا».

وتصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند على موقع تويتر أمس حيث تصدر «هاشتاج» بعنوان «شيرين في أبوظبي» وذلك قبل ساعات من حفلها في مدينة أبوظبي ضمن فعاليات مهرجان «أم الإمارات».

في وقت سابق في الأسبوع الماضي، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانا، أعلنت فيه انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حسمت الجدل المثار حول الأمر.

وفي البيان قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب».