توقعات صادمة..أسعار الذهب اليوم الأحد 19-12-2021

توقعات صادمة..أسعار
توقعات صادمة..أسعار الذهب اليوم الأحد 19-12-2021

يترقب الذهب، اليوم الأحد، 19 ديسمبر 2021 عودة البورصة غدا الإثنين بعد انقضاء الإجازة الاسبوعية وسط توقعات بإرتفاع سعر الذهب عالميا نتيجة لتزايد مخاوف انتشار فيروس أوميكرون وارتفاع معدلات التضخم.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وواصلت أسعار الذهب اليوم في مصر، استقرارها عند الأسعار التي حققتها السبت مع توقعات بعودتها للارتفاع غدا الأحد عقب عودة البورصة العالمية للعمل، وثبت سعر الذهب اليوم في مصر، عند الأسعار التي حققها صباح السبت، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، من 787 إلى 789 جنيها للجرام.

كما ثبت الذهب عالميا عند الأسعار الإغلاق يوم الجمعة الماضية بعدما شهد أعلى ارتفاع اسبوعى خلال الفترة الماضية نتيجة لبيانات التضخم وتراجع الفيدرالى الامريكى عن رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم في مصر صباح الأحد:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الأحد، ما بين 898 و900 جنيه وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج.

سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر صباح الأحد:

سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الاحد، ما بين 787 و789 جنيها، ويعد عيار 21 قيراطا هو الأكثر انتشارًا في مصر.

أسعار جرام الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر صباح الأحد:

سجل سعر الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر،صباح الأحد، ما بين 674 و676 جنيهًا وينتشر في القاهرة والإسكندرية بسبب أذواقه ولمعانه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر صباح الأحد:

سجل جنيه الذهب اليوم في مصر، صباح الأحد، ما بين 6296 و6312 جنيها.

وتعلن شعبة الذهب في مصر أسعار جميع الأنواع بدون المصنعية، التي تتراوح ما بين 7% و10%، أو من 32 إلى 36 جنيها حسب نوع العيار، وتختلف المصنعية من منطقة لأخرى ومن محل إلى آخر.

ونحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا في مصر لتلبية احتياجات المتابعين والمهتمين بسعر الذهب سواء داخل مصر أو خارجها بغرض الاقتناء أو الإهداء أو الاستثمار.

أسعار الذهب اليوم عالميا صباح الأحد:

واصلت أسعار الذهب عالميا استقرارها مع ترقب لعودة البورصة العالمية للعمل وسط توقعات بإرتفاع سعر الذهب بسبب تزايد المخاوف من انتشار متحور كورونا الجديد اوميكرون بعد اعلان العديد من الدول انتشاره بها.

وكان اسعار الذهب عالميا، تراجع بنحو 8 دولارات في الأوقية مساء الجمعة بعدما ارتفع بنسبة تصل إلى 1.85% ليختتم التعاملات عند 1798.18 دولار مع توقعات بعودة للارتفاع صباح الأحد.