في محاكمته بهتك عرض 7 فتيات..رد فعل صادم من إحدى ضحايا الفنان شادي خلف

في محاكمته بهتك عرض
في محاكمته بهتك عرض 7 فتيات..رد فعل صادم من إحدى ضحايا الفنا

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، تأجيل محاكمة الممثل شادي خلف، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له لجلسة 22 فبراير للنطق بالحكم.

وكانت قد انهارت احدي ضحايا الفنان شادي خلف، المتهم بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغمًا عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له، وأجهشت بالبكاء أمام القاضي، وقالت إن المتهم تحرش بها.

تهمة هتك عرض 7 فتيات

‫ووجهت النيابة العامة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

وهتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهته ممسكا إياها من جسدها - منطقة البطن - حال كونه متولي التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له، ‫كما هتك عرض المجني عليها م. ا. أ،  بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، حال كونه متولي التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.
‫كما هتك عرض المجني عليها م. ع. م، بالقوة، بأن باغتها بملامسة جسدها رغما عنها ‫وهتك عرض المجني عليها ك. م. ن. بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط ملتصقا بها بجسده ومحاولا تقبيلها من فمها حال كونه متولي التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

‫بالإضافة إلى ذلك هتك عرض المجني عليها هـ. ط. س، بالقوة، بأن أمسك بها وجذبها واحتضنها ولامس عضوه الذكري جسدها حال كونه متولي التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له. ‫وأيضا هتك عرض المجني عليها ه. خ. أ، بالقوة، بأن باغتها حال جلوسهما بأحد المقاهي واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، حال كونه متولي التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

‫ ‫كما هتك عرض المجني عليها م. ع. إ،  بالقوة بأن أمسك بها عنوة وجذبها تجاهه واحتضنها واستطالت يده لجسدها، مؤخرتها - ملامسا لموطن عفتها - فرجها - بإحدى قدميه، وذلك حال كونه متولي التدريس لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

وأدلى الممثل شادي خلف المتهم بهتك عرض 7 فتيات باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة وأنكر جميع الاتهامات التي وجهتها إليه قائلا " أنا ممثل وعندي استوديو لتعليم التمثيل والإخراج اسمه استوديو ذات، هو مملوك لي أنا ووالدتي أميرة حسن، ومسجل بالسجل التجاري.

تفاصيل اعتراف شادي خلف

وأضاف شادي خلف أن طبيعة العمل داخل الاستديو الخاص به هو أن يقوم راغب العمل في المجال الفني بتقديم طلب على الموقع الإلكتروني الخاص بالاستوديو أو الصفحة الخاصة بالاستوديو على موقع الفيسبوك، ليتم تحديد موعد للقاء والمقابلة معهم، لتحديد إمكانية التحاقهم للتدريب في الاستوديو، مشيرا إلى أن الورشة مقسمة إلى أقسام وقسم الإخراج وقسم المونتاج وقسم الكتابة وقسم التصوير السينمائي وقسم الأداء الحركي الرقص، وقسم فن الحكي وإن دوره يقتصر في تدريب المشتركين الراغبين في الالتحاق بورشة التمثيل.

وأضاف شادي خلف إنه يتقاضي أجرا علي هذا العمل ولا يعطي شهادات معتمدة من جهة أكاديمية، مؤكدا ان دوره هو تدريب الطالب علي التمثيل لتأهيله للعمل في الفن، وورشة التمثيل تكون مدتها 3 شهور لكل ورشة، ويكون عدد المشتركين بالورشة الواحدة 20 مشتركا ولا يقل عن 16 طالبا، وجميعهم يكونون متواجدين داخل الورشة، ولا يكون طالب منفرد لذاته، وهناك شروط ألا يقل سن المشترك عن 16 عاما ولا يزيد على 50 عاما.

وأوضح شادي خلف أن ورشته مرخصة حيث افتتحها في عام 2012، وتحمل سجلا تجاريا رقم  66418 سجل تجاري القاهرة وأيضا مسجل في مصلحة الضرائب المصرية.

وعن علاقته بإحدى المجني عليهن أكد أنه تعرف عليها في مدينة نوبيع،ولا يعلم لماذا اتهمته بهذا الاتهام،مشيرا إلى أنه تعرف عليها من باب المعرفة فقط، وكان الحوار يقتصر علي العمل سواء التمثيل أو في مجال عملها في تسويق كامب كان يتنزه فيه على مواقع التواصل الاجتماعي، نافيا أن يكون قد عرض عليها التدريب في ورشة التمثيل الخاصة به.
وعن عرض شادي خلف علي الضحية شرب الخمر نفي وقال إنها كانت بتشرب الخمر في محل عملها ولم يطلب منها وكانت تشرب بمفردها، ولم يلمس موطن عفتها.