بعد إعلان النتيجة رسميًا.. تعرف على أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2021

بعد إعلان النتيجة
بعد إعلان النتيجة رسميًا.. تعرف على أسماء المقبولين في كلية

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة للعام الدراسي 2022/2021.

وأوضح اللواء دكتور إبراهيم- في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، بمركز بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور اللواء دكتور نضال يوسف مدير كلية الشرطة وقيادات الأكاديمية- أن إجمالي الحاصلين على الثانوية العامة المتقدمين، بلغ 62 ألفا و544 طالبا.

من المقرر أن تبدأ وزارة الداخلية في إرسال رسائل قصيرة للمقبولين من طلاب الثانوية العامة والكليات في كلية الشرطة 2021 عقب اعتمادها من اللواء محمود توفيق.

ويقوم فريق من ضباط اكاديمية الشرطة، باجراء اتصالات هاتفية أو رسالة نصية قصيرة للطالب المقبول في اختبارات الهيئة الأخيرة كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال موقع خصصته الأكاديمية.

نتيجة الشرطة

تم إعلان نتيجة اكاديمية الشرطة 2021 في مؤتمر تم عقده بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور اللواء “أحمد إبراهيم” مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة.

ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة كلية الشرطة النهائية 2021، حيث تتزايد عمليات البحث عن نتيجة كلية الشرطة 2021 بالرقم القومي ورقم الملف الكترونيًا لذلك وتسهيلًا على الطلاب المتقدمين هذا العام للالتحاق بكلية الشرطة ممن تقدموا واجتازوا اختبارات كلية الشرطة 2021 كاملةً

الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2021

يمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول في كلية الشرطة عن طريق إتباع الخطوات التالية: أولًا يجب الدخول إلى الموقع الخاص بالاستعلام عن نتيجة اختبار كلية الشرطة من هنــــــــــــا أو من هنـــــــاثم يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي للطالب.بعد ذلك يقوم بإدخال رقم الملف.ثم النقر على عرض النتيجة.

على أن يتم إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هاتف الطالب المقبول من أكاديمية الشرطة. نتيجة الشرطة متى تظهر نتيجة كلية الشرطة 2021.

النتيجة النهائية لقبول الطلاب المتقدمون للالتحاق بكلية الشرطة.

ويمكن الإطلاع على نتيجة كلية الشرطة 2021 عبر موقع الرسمي لوزارة الداخلية من هنــــــــــــــــــــــــــــا ونظرًا للبحث المستمر عن طريقة الحصول على نتيجة القبول في كلية الشرطة فقد قامت الأكاديمية بتوفير رابط نتيجة كلية الشرطة ونتائج الاختبارات من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

شروط القبول

لابد أن يكون مصري الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس. أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة. ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي. أن يكون مستوفيا لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن. ألا يقل طول القامة عن ١٧٠ سم وألا يزيد السن في أول أكتوبر القادم عن ٢٢ سنة ميلادية. استكمال شروط اللياقة الصحية والنفسية. أن يجتاز بنجاح المشف الطبي المتقدم، واختبارات اللياقة البدنية المقررة. ألا يكون متزوجا.