تفاصيل جديدة عن حالته الصحية..زوجة مؤمن زكريا توجه نداء عاجل للسفارة البريطانية | فيديو

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وجَّهت ريهام الشيمي، زوجة نجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، نداءً عاجلًا للسفارة البريطانية من أجل إنهاء إجراءات التأشيرة لسفر مؤمن سريعًا لاستكمال علاجه في إنجلترا.

نداء من زوجة مؤمن زكريا للسفارة البريطانية

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "أتمنى من السفارة البريطانية سرعة إنهاء سفر مؤمن زكريا؛ لأني بواجه صعوبة".
تطورات صحة مؤمن زكريا

وأضافت: "مؤمن زكريا بخير وبصحة جيدة، وأتمنى الناس تتقي الله في الأخبار اللي بتتكتب عنه؛ لأنها بتأثر عليه بشكل سلبي".

رسالة شكر لجماهير الأهلي والخطيب

وتابعت: "كل الشكر لجمهور النادي الأهلي وخاصة اللي بيجي يساند مؤمن تحت البيت بعد كل بطولة وآخرها السوبر الأفريقي، وكل الشكر للكابتن محمود الخطيب وزوجته لحرصهما على التواصل مع مؤمن والاطمئنان عليه باستمرار".

وكشفت ريهام الشيمي، زوجة نجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في تصريحات سابقة، آخر تطورات حالته الصحية بعد الشائعة التي ترددت على السوشيال ميديا حول وفاته.

حالة مؤمن زكريا الصحية

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": "مؤمن زكريا بخير وزي الفل وكويس ومش عارفة ليه كل لما يفرح بحاجة الناس تيجي تنكد عليه، جمهور الأهلي لما جاله امبارح فرح جدًّا، وكان سعيدًا جدًّا بفوز الأهلي بالسوبر الأفريقي".

رسالة زوجة مؤمن زكريا

وتساءلت: "هما بيستفادوا إيه لما ينكدوا على مؤمن زكريا بنشر شائعة وفاته، كان مبسوطًا جدًّا امبارح بعد فوز الأهلي بالسوبر واللي فرَّحه أكتر الجمهور اللي جاله تحت البيت امبارح.. ليه الناس مش عايزة فرحته تكمل؟! راعوا نفسية مؤمن زكريا".

سفر مؤمن زكريا إلى إنجلترا

وأكدت أن مؤمن زكريا سيسافر إلى إنجلترا بمجرد إصدار التأشيرة لاستكمال بعض الفحوصات والإجراءات الطبية.

وأشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، بذهاب جماهير النادي الأهلي للاحتفال أمام بيت مؤمن زكريا بعد التتويج بالسوبر الأفريقي.

دعم مؤمن زكريا

وقال "ميدو" خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "مؤمن زكريا بطل، ويستحق هذا الدعم من جماهير النادي الأهلي في هذا الوقت".