4 أيام متواصلة بلا رحمة.. تفاصيل صادمة في هتك عرض فتاة من ذوي الإعاقة

 4 أيام متواصلة بلا
4 أيام متواصلة بلا رحمة.. تفاصيل صادمة في هتك عرض فتاة من ذ

سمعنا كثيرًا عن حوادث الاعتداء الجنسي، ليس فقط على الفتيات البالغين، بل امتد الامر للقاصرات، والأطفال، ودون رحمة امتدت أيدي الذئاب البشرية إلى ذوي الإعاقة الذهنية، ففي حادث أليم، استدرج أحد تلك الذئاب فتاة من ذوي القدرات الخاصة وقام بالاعتداء الجنسي عليها لمدة 4 أيام دون رحمة أو شفقة.

خرجت ولم تعد

في إحدى الليالي خرجت فتاة أبنة الـ 20 عاما، من ذوي الإعاقة الذهنية، لشراء حلوى من المحل المجاور لمنزلها، دون خوف من والديها، فالفتاة عادة ما تذهب لشراء الحلوى من المحل أسفل المنزل ولا تتأخر، وبطبيعة الحال جميع اهالي المنطقة يعرفونها وهي في أمان تام بينهم.

اعتداء جنسي لمدة 4 أيام

عندما ذهبت الفتاة من ذوي الإعاقة لشراء الحلوى، في تلك الليلة، تمكن شاب من استدراجها بهدوء إلى سطح منزله، وقام بممارسة الاعتداء الجنسي عليها لمدة 4 أيام متواصلة دون رحمة، او الاكتراث لقلق والديها، أو لحالتها الصحية.

4 أيام ترك فيها الذئب البشري، الفتاة من ذوي الإعاقة على سطح المنزل في هذا الطقس البارد، دون رحمة، وظل يمارس ضدها الاعتداء الجنسي تاركًا إياها فوق السطح.

محاولات العثور على الفتاة

مر وقت على غياب الفتاة ابنة الـ 20 عاما، لم تعد إلى منزلها، وما أن مر وقت بسيط بدأ القلق يدب في قلب والديها، وبدأوا في البحث عنها، لينشر القلق بين أهالي المنطقة، الذين كانوا على علم بها وبحالتها الصحية، واستمر البحث على مدار 4 أيام، ما بين نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والبحث في المنطقة والمناطق المجاورة، واستخدام مكبرات الصوت في المساجد، لكن دون جدوى.

في اليوم الرابع من اختفاء الفتاة، كانت إحدى السيدات تقف في بلكونة منزلها، وإذ تجمعها الصدفة وتنظر إلى الأعلى لتجد فتاة مطابقة لمواصفات الفتاة المختفية، تقف في البرد الشديد اعلى سطح أحد المنازل المجاورة لها، وحيدة، ما أثار فزعها وأثارت صارخه بان تلك الفتاه هي المجهولة والتي يبحث عنها الجميع.

هرع والدي الفتاة من ذوي الإعاقة الذهنية، المعتدى عليها، وأهالي المنطقة إلى سطح المنزل المتواجدة فيها، ليكتشفوا وجودها وحيده ويظهر عليها آثار الاعتداء الجنسي، لتصيبهم صدمة كبيرة من الامر، فكيف لشخص عاقل أن يفعل هذا الامر المشين في فتاة في مثل ظروفها الصحية.

أبلغ أهالي المنطقة على الفور مأمور قسم شرطة اول المنصورة، بإختفاء فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، معاقة ذهنيًا، وأكدت والدتها أن ابنتها خرجت لشراء الحلوى من المحل القريب من المنزل، إلا أنها لم تعد وأهالي المنطقة جميعًا يعرفونه أن ومن الصعب أن تبتعد عن المكان.

وأكد شهود العيان أنهم قاموا بالبحث عن الفتاه ونادوا عليها في مكبرات الصوت بالمساجد، وتم العثور عليها في نهاية الأمر أعلى سطح منزل بالمنطقة، حيث اوضحوا انها ظلت لمدة 4 أيام في هذا البرد في أعلى المنزل حتى تم العثور عليها وعليها آثار اعتداء.

ناقشت قوات الشرطة الفتاة المعتدى عليها، حينها أرشدتهم إلى الشاب الذي ارتكب الواقعة، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على الشاب المتهم، الذي اعترف أن ما حدث مع الفتاة كان مجرد تلامس من الخارج.