اتهمته زوجته بضربها واغتصابها بالقوة..تفاصيل مثيرة في القبض على عامل بسوهاج

اتهمته زوجته بضربها
اتهمته زوجته بضربها واغتصابها بالقوة..تفاصيل مثيرة في القبض

ألقت أجهزة الأمن بسوهاج القبض على عامل من قرية «الرويهب» بمركز المنشأة عقب استغاثة أطلقتها زوجته في فيديو على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تتهمه بقيامه بتقييدها وضربها وتعذيبها بمساعدة نجلها، ومحاولة اغتصابها رغما عنها، واختطاف طفلتها الرضيعة والقائها في الزراعات عقب تعذيبها، وعرضت السيدة في الفيديو المصور من داخل المستشفى المركزى أشكالا من آثار التعذيب على جسدها.

وقالت السيدة- في الفيديو المصور- وتدعى نورا عدلى ميخائيل «٣٨ سنة- ربة منزل»، أنها تركت منزل زوجها نجدى نصيف «٤٠ سنة- يعمل بالخارج» منذ عام، وكانت تقيم في بداية انفصالها عنه مع سيدة من أقاربها، ومنذ شهر أقامت في شقة بالإيجار بدائرة المركز برفقة رضيعتها، مؤكدة أنها تركت منزل زوجها بسبب سفره لسنوات طويلة دون إجازات، وتعدى أهله عليها بالضرب أثناء إقامتها معهم في بيت عائلة، ولعدم رغبتهم في إنجابها لبنت.

وأضافت نورا بأنها رفعت قضية نفقة على زوجها بسبب طفلتها الرضيعة، وأنها حصلت على حكم بنفقة ٤٠٠ جنيه، لافتة إلى أن زوجها يعمل في الخارج وجاء قبل واقعة تعذيبها بأربعة أيام بعد إخباره بتنفيذ حكم النفقة.

وقالت المذكورة- بحسب روايتها- أنه يوم الواقعة طرق عليها الباب نجلها الأكبر فارس نجدى «١٧ سنة»، أثناء وجودها في شقتها بالإيجار ففتحت له فأخذ منها شقيقته الرضيعة «عمرها عام» بالقوة وسلمها إلى جدته، ثم دخل الشقة مع والده واشترك مع والده في ضربها وتعذيبها، وتابعت «قام زوجى ونجلى بضربى وتعذيبى لمدة 3 ساعات بالعصى والكرابيج وربطونى بالحبال، وحاول زوجى اغتصابى وممارسة العلاقة الزوجية معى بالقوة، ولكنى قاومته ورفضت ذلك».

وأشارت إلى قيام زوجها ونجلها عقب تعذيبها بحملها والقائها في منطقة زراعية، وعثر عليها بعض الأشخاص وظنوا أنها جثة ولكنهم وجدوها على قيد الحياة في حالة إعياء شديد، فابلغوا أسرتها بالواقعة، وتم نقلها إلى مستشفى المنشاة المركزى وتقديم بلاغ وتحرير محضر بالواقعة.

وعرضت السيدة لأماكن وآثار التعذيب في جسدها في الفخذين ومناطق حساسة من جسدها، مؤكدة أن زوجها كان يقصد تعذيبها وتشويهها في هذة المناطق، مطالبة بمحاسبة زوجها ونجلها على ما فعلوه بها وإعادة طفلتها الرضيعة لها.