أوهمها بأنها ممسوسة من الجن.. مفاجآت مثيرة في واقعة حمل طفلة من عمها بالفيوم

أوهمها بأنها ممسوسة
أوهمها بأنها ممسوسة من الجن.. مفاجآت مثيرة في واقعة حمل طفل

أحال المستشار علاء السيد، المحامي العام الأول لنيابات الفيوم، «نجار مسلح» إلى محكمة الجنايات، بعد قيامه بمعاشرة نجلة شقيقه القاصر، حيث حملت منه سفاحًا بعد أن أوهمها بمسها من الجن، وأنه قادر على علاجها من مرضها، واصطحبها إلى منزله عدة أيام للإقامة معه.

وكانت النيابة العامة بالفيوم قد أمرت باستمرار حبس المتهم على ذمة القضية، ووجهت النيابة العامة إلى المتهم «تامر. ا. س. ح»، 31 سنة، نجار مسلح، المقيم ببندر الفيوم بمحافظة الفيوم، تهمة أنه في شهر مايو 2021 بدائرة قسم أول الفيوم واقَع نجلة شقيقه، المجني عليها، الطفلة «ه. م. ا. س. ح»، التي لم تبلغ الثامنة عشرة من عمرها، بالقوة، بأن استغل احتياجها علاجًا لعلّتها المرضية، وأوقع في نفسها الوهم «زورًا» بمسها من قوة خفية، وادّعى كذبًا قدرته على علاجها.

وقام المتهم باستقدامها إلى مسكنه أيامًا حتى اطمأنت المجني عليها وهمًا على نفسها معه، واستغل حداثة عهدها وصغر سنها، وسقاها كأسا به محلول مخدر، سالبًا به إرادتها وقدرتها على المقاومة والإدراك، وما إن وقعت تحت تأثيره حتى حسر عنها ملابسها وعاشرها بفرجها حتى أفضى بشهوته، فحملت منه سفاحًا.

وحددت محكمة جنايات الفيوم نظر الدعوى أمامها، منتصف يناير، أمام المستشار إيهاب جمال عبدالحكيم، وعضوية المستشارين خ الد محمد عبدالسلام ومحمد على الحلواني ومحمد أسامة الصاوي، وأمانة سر محمد عبدالبصير، مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة الجنائية، وإعلان المتهم بأمر الإحالة.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم قد تمكنوا من ضبط نجار مسلح، بعد قيامه بالتعدي على نجلة شقيقه القاصر جنسيًا وحملها منه، بعد أن أوهمها بقدرته على علاجها من «المس»، وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء تقرير طبي لها.

وكان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد باعتداء نجار مسلح، 31 سنة، على طفلة، لا يتجاوز عمرها 18 سنة، بمواقعتها جنسيًا، وأنها حملت منه سفاحًا، وتبين أن المتهم عمها، وأنه ادّعى قدرته على علاج نجلة شقيقه من مرضها بسبب «مسها بالجن»، واقتادها إلى مسكنه، ووضع مخدرًا لها وعاشرها حتى حملت منه سفاحًا، وتم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسه ومحاكمته أمام محكمة الجنايات.