عندي عفاريت.. تصريحات غريبة من شيرين عبدالوهاب في أول ظهور بعد انفصالها عن حسام حبيب | فيديو

عندي عفاريت.. تصريحات
عندي عفاريت.. تصريحات غريبة من شيرين عبدالوهاب في أول ظهور ب

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ليلة رأس السنة.

وكشف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أمنياتها التي لم تحقق، حيث أكدت أنها تتمنى أن تنجب مرة أخرى، أما في الناحية الفنية فكشفت أنها تتمنى أن تحصل على الأوسكار، خاصة أن الليدي جاجا ليست أفضل منها.

أما عن الشخصية التي كانت تتمنى أن تكون مثلها، فقد كشف شيرين عبد الوهاب أن تلك الشخصية هي محمد صلاح.

و قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن لديها في منزلها "عفاريت" تستضيفهم وتتعايش مهم، على حد قولها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "الحاجة تبقى قصاد عيني كدة وفجأة تبقى مش موجودة، فببتدى أرحب بيهم وأجيبلوهم حاجة يشربوها، والحاجة تظهر على طول، وبيحبوا أدلعهم علشان الحاجة تظهر".

وقالت: "أوقات أسمع حاجة بتناديني، برد السلام وأقول أيوة حاضر أنا جاية أهو، أنا مش بخاف، ومش بروح، برد السلام عليهم بس".

 وصرحت شيرين خلال ظهورها فى برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس بأنها كانت قلقة من تقليد ابنتيها لها، قائلة: "كنت خايفة البنات تتعقد بس طلعوا مكحرتين وبيفهموا ومش كل واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها".
وأكدت شيرين على استغلال هذه الحلاقة فى دعم محاربات مرضى السرطان وأن محنتها كانت أملا بالنسبة لهم، وحكت شيرين خلال الحلقة عن شىء غريب بأن لديها فى منزلها "عفاريت" تستضيفهم وتتعايش معهم على حد قولها.

وقالت: "الحاجة تبقى قصاد عينى كدة وفجأة تبقى مش موجودة فبرحب بيهم وأجيب لهم حاجة يشربوها والحاجة تظهر على طول وأوقات أسمع حاجة بتناديني برد السلام وأقول أيوة حاضر أنا جاية أهو".

وأصرت خلال الحلقة، على قياس طولها مع ابنتيها مريم وهنا، حيث خلعت حذاءها، وطلبت منهما أن تقفا بجوارها لتقيس طولها معهما، حيث اكتشفت أن كلتاهما أطول منها.
وقالت شيرين موجهة حديثها ل صاحبة السعادة:"شايفة الفضايح اللى أنا فيها، الاتنين بقوا أطول منى، أنا مقاس رجلى زاد نمرة بعد ما خلفتهم الاتنين".

أغنية كل عام وانت حبيبي:

حيث بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عام 2022 بأغنية "كل عام وانت حبيبي"، خلال مشاركتها هي وابنتيها مريم وهنا في برنامج صاحبة السعادة.
وغنت أغنية "أنا مش مبينة له" للفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال مشاركتها في برنامج صاحبة السعادة.

ابنة شيرين: ماما قوية وواثقة من نفسها:

وفي هذا السياق، أكدت هنا، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها ترى والدتها قوية للغاية وطيبة، مضيفة:" أكتر حاجة بحبها في ماما، هو جمالها الطبيعي وليست مزيفة، وجميلة من الداخل والخارج وقوية وواثقة في نفسها".

وقالت مريم ابنة شيرين عبد الوهاب،:" أكتر حاجة بحبها في ماما، إنها كريمة جدا وطيبة، أنا بشوفها منظمة لكن مش بحب مفاجآتها، وأنا نفسي مش منظمة".