هقلل الفولت شوية.. كهربا يوجه رسالة إلى سمية الخشاب ويكشف كواليس خلافه مع موسيماني | فيديو

كهربا وموسيماني
كهربا وموسيماني

رد لاعب كرة القدم محمود عبدالمنعم «كهربا»، على تصريحات الفنانة سمية الخشاب التي أدلت بها خلال لقائها ببرنامج «آخر كلام» والتي قالت فيها: «كهربا، لازم تقلل الكهربا، وتهدى شوية، اهدى وركز في نفسك شوية، أنت لاعب عظيم وأمامك مستقبل كبير».

قال «كهربا» خلال لقائه ببرنامج «أخر كلام» الذي يذاع على شاشة MBC مصر: «سمية الخشاب نجمة كبيرة على المستوى الشخصي، وأنا بحب فنها جدًا، وبشكرها طبعًا على الكلام الجميل دا، وحاضر هقلل الفولت شوية».

وكان قد كشف محمود عبدالمنعم «كهربا»، نجم الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، منه بعد أزمة اتهامه بتسريب الأخبار لوسائل الإعلام.

ونشبت أزمة كبيرة بعدما اتهم موسيماني، كهربا بأنه يسرب أخبار الفريق للصحفيين، فيما نفى اللاعب التهمة عن نفسه.

وخرج كهربا من حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية، فيما يقترب اللاعب بقوة من الانتقال إلى هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال كهربا، في تصريحات تليفزيونية، مساء الجمعة: «تحدثت مع موسيماني بعد واقعة اتهامي بتسريب أخبار الفريق، وتأكد المدرب من صحة موقفي بعد فتح تحقيق».

وأضاف كهربا: «لا أعلم إذا كان موسيماني غاضبًا مني أو لا. كل ما أعلمه أنني أتدرب بقوة وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعمه لي وكلماته التي أثرت كثيرًا بتأكيده التزامي».

وتابع: «الخطيب دائمًا يدعمني ولن أنسى له هذا الدعم وأشكره على كل ما فعله، وكذلك سامي قمصان (المدرب المساعد) وسيد عبدالحفيظ (مدير الكرة)».

وتحدث محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الأهلي عن إعارته القادمة إلى هاتاي سبور التركي وظروف رحيله وتجديد عقده، والعديد من الأمور الأخرى.

وقال كهربا عبر قناة إم بي سي مصر: ""لم أندم على أي شيء في حياتي. سأندم فقط على شيء واحد، إذا تركت النادي الأهلي لأنه بيتي. هذا لا يقلل من الزمالك ولم يسبق أن صرحت بشيء سيء ضد الزمالك وجمهوره منذ رحيلي. لكن ندمي الوحيد سيكون إذا تركت الأهلي".

وأضاف "توجد مفاوضات بين الأهلي وفريق هاتاي سبور التركي، ولكنني أتمنى الاستمرار مع الأهلي. لم أتوقع طبعا رحيلي عن الأهلي وأقوم بما علي، وفي النهاية تكون رؤية الجهاز الفني هي الفيصل وأنا أحترمها".

وتابع "لم أغذي إحساسي بالظلم لأن الأهلي في النهاية بيتي. سأعود حتما".

وعن الخلاف العلني بين الإعلامي واللاعب المعتزل أحمد حسام "ميدو" وبين المهاجم أحمد حسن كوكا قال كهربا: "لم أعجب بخلاف ميدو مع أحمد حسن كوكا. نحن كلاعبين لا يجب أن نعلق على بعضنا البعض. كوكا أخ أصغر لميدو ومتأكد أنهما سيتصالحان. غير صحيح طبعا أن كوكا يدخل المنتخب بالواسطة، هو لاعب جيد جدا وهداف لا يحصل على حقه كاملا".

أما عن إمكانية تعاقد الأهلي مع أشرف بنشرقي نجم الزمالك أوضح "لاعب جيد وإذا انضم للنادي الأهلي سأكون أول من أساعده، هذه هي طبيعتي".

وعن مدربه بيتسو موسيماني قال الجناح: "إذا فاز موسيماني ببطولة إفريقيا هذا الموسم أيضا، سيكون ضمن أفضل من مروا على تاريخ الأهلي طبعا".

أما عما يثار بشأن تدخلات محمد صلاح نجم منتخب مصر في خيارات كارلوس كيروش مدرب المنتخب، نفى كهربا إمكانية حدوث ذلك.

وأوضح "من الصعب أن يتدخل لاعب كرة في خيارات المدرب خصوصا المدرب الأجنبي، ولا المدرب المصري أيضا. لم يسبق أن فعل محمد صلاح هذا طبعا في منتخب مصر".

وعن خلافاته مع نادي الزمالك قال كهربا: "القضية في المحكمة ولم يتم الفصل فيها".

أما عن سبب عدم تفكيره بالبقاء في مصر وتفضيله خيار الاحتراف الخارجي قال: "لن ألعب أبدا في مصر لغير الأهلي. كان من الممكن أن ألعب في دولة عربية، ولكن في مصر الأهلي فقط".

وبخصوص تجديد عقده مع الفريق الأحمر قبل الإعارة قال كهربا: "يمكنهم أن يرسلوا لي العقود في المنزل لأوقعها على بياض وأرسلها إليهم".

وأخيرا روى كهربا جملة أخبره بها زميله وليد سليمان، حيث قال له: "نار الأهلي ولا جنة أي ناد آخر".