لن تتخيل ما قاله..محمد صلاح يفجر مفاجأة قبل مواجهة مصر ونيجيريا فى أمم أفريقيا

لن تتخيل ما قاله..محمد
لن تتخيل ما قاله..محمد صلاح يفجر مفاجأة قبل مواجهة مصر ونيجي

قال محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إن المنتخب الوطني ليس المرشح الأول للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة في الكاميرون خلال الفترة الحالية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

وأضاف  صلاح خلال المؤتمر الصحفي: قبل مواجهة منتخب مصر أمام نيجيريا،   منتخب مصر ليس المرشح الأول للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكننا سنعمل على ذلك كلاعبين، وأن نظهر بشكل جيد خلال البطولة.

وتترقب جماهير كرة القدم المصرية، مباراة منتخب مصر أمام نظيره النيجيري في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انطلقت منافساتها في الكاميرون، أمس الأحد، وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

ويواجه منتخب مصر نظيره النيجيري في السادسة من مساء  غد الثلاثاء 11 يناير الجاري، على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2"، ويعلق عليها المعلق المصري أحمد الطيب.

جدول مباريات منتخب مصر

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة نظيره منتخب نيجيريا يوم 11 يناير 2022، حيث أسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات: "نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو".

نيجيريا X مصر - ملعب "رودمي أدجيا".. 11 يناير - الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

غينيا بيساو X مصر - ملعب "رودمي أدجيا".. 15 يناير - الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مصر X السودان - ملعب "أحمد أهيدجو".. 19 يناير - الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.تترقب جماهير كرة القدم المصرية، مباراة منتخب مصر أمام نظيره النيجيري في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انطلقت منافساتها في الكاميرون، أمس الأحد، وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.