تلقى 3 جرعات تطعيم.. آخر تطورات الحالة الصحية لعبدالرحمن أبوزهرة بعد إصابته بكورونا

تلقى 3 جرعات تطعيم..
تلقى 3 جرعات تطعيم.. آخر تطورات الحالة الصحية لعبدالرحمن أب

كشفت سحر أبوزهرة نجلة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقالت «أبوزهرة» في تصريحات لها إن والدها الفنان عبدالرحمن أبوزهرة حالته الصحية مستقرة بعد نقله للمستشفى.

وكانت سحر أبوزهرة قد نشرت صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس قائلة: «بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100%».

عبدالرحمن ابوزهرة وابنته

وأضافت: «أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير المستشفى أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على 3 جرعات تطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء».

من جانبه أكد الفنان مفيد عاشور أن الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة بصحة جيدة ولم يدخل العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف عاشور في مداخلة تليفزيونية: «أبوزهرة حصل على 3 جرعات للقاح كورونا وهذا أمر مهم جدا في مسألة إصابته بالفيروس المستجد»، وتابع: «أصيب من حيث لا تدرى أنت تكون ملتزمًا بكل الإجراءات الاحترازية وتصاب بكورونا ولا نعلم حتى هذه اللحظة مصدر إصابته».

وتابع: «كل من تعامل مع الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، أجرى مسحة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وجميع من تعاملوا معه غير مصابين وبصحة جيدة»، موجها الشكر للفنان أشرف زكي على دعمه لكل فنانى مصر.