بلا قلب.. مقطع فيديو صادم لأم تلقي رضيعها في القمامة والشرطة تقبض عليها | شاهد

بلا قلب.. مقطع فيديو
بلا قلب.. مقطع فيديو صادم لأم تلقي رضيعها في القمامة والشرطة

جريمة صادمة شهدتها مدينة «هوبز» الأمريكية؛ إذ ألقت السلطات بالمدينة القبض على أم تبلغ من العمر 18 عامًا، عقب مشهد صادم التقطته كاميرا مراقبة يوثق لحظات إلقائها طفلها حديث الولادة في حاوية قمامة بطريقة وحشية، فيما أنقذ رجلان وامرأة الرضيع بعد ساعات سمعوا خلالها بكاءه.

وضعته في كيس قمامة أسود

وألقت الشرطة الأمريكية القبض على أليكسيس أفيلا، 18عامًا عقب تداول رواد مواقع التواصل المقطع المروع، حسبما أورده موقع صحيفة «ذي إندبندنت» البريطاني.

وفيما وجهت السلطات الأمريكية تهمًا للسيدة مفادها محاولة القتل وإساءة معاملة الأطفال، اعترفت أليكسيس أفيلا بوضع طفلها في سلة المهملات والمغادرة وفقًا لـ ABC 7.

حيث تظهر كاميرات المراقبة أفيلا وهي تلقي الطفل بطريقة متعجلة في كيس قمامة أسود قبل أن تغادر سيارة بيضاء حوالي الساعة 2 فجرًا من يوم الجمعة الماضي.

وحسب بيان الشرطة الأمريكية ادعت أفيلا أنها اكتشفت أنها حامل في اليوم السابق للولادة وزعمت أنها أصيبت بالذعر ولا تعرف ماذا تفعل أو بمن تتصل، ما دفعها للتخلص من الطفل.

ضجة بمواقع التواصل وحملة تبرعات

وكشف رئيس قسم شرطة هوبز بالإنابة أوغست فونس أن أفيلا قامت بتغليف الطفل بمنشفة قبل مغادرته، وفقًا للإندبندنت.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا وبعض بلدان الجوار الأوروبي بقصة الطفل والطريقة «الوحشية» التي تخلصت بها أفيلا منه، وصولًا لمشاركة بعض الإعلاميين الأمريكيين تفاصيل الحادث، فيما أطلق صاحب شركة كاميرات المراقبة حملة تبرعات تهدف لجمع 10 آلاف دولار من أجل رعاية ودعم المولود الجديد، على أمل أن يحظى بالرعاية اللازمة.