اضبط جهازك.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

اضبط جهازك.. 3 قنوات
اضبط جهازك.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيس

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.

وكانت مجموعة بي إن سبورت المشفرة قد أعلنت في وقت سابق عن أنها الناقل الوحيد والحصري لمباريات الكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وظهرت عدد من القنوات العربية التي أكدت على أنها حصلت على عدد من المباريات الخاصة بمنتخباتها وكذلك بعض المنتخبات الأخرى.

ويسعى رفاق المدرب البرتغالي كارلو كيروش إلى تجاوز الهزيمة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد، والرد بتحقيق فوز عريض في الجولة الثانية لتفادي مزيد من الانتقادات.

في المقابل، يأمل منتخب غينيا بيساو في الحفاظ على حقوقه في التأهل إلى الدور الثنائي بعدما تعادل في اللقاء الأول أمام السودان سلبيًا بدون أهداف.

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 السبت 15-1 عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي نرصد تردد قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

تردد قناة النبأ الليبية الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا

تبث قناة النبأ الليبية على القمر الصناعي نايل سات:-

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11096.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل تصحيح الخطأ: ¾.

اسم القناة في الرسيفر: Al Nabaa.

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية

قالت الصفحة الرسمية للتليفزيون الجزائري على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سعيًا منا لتقديم خدمة عمومية متواصلة ترقى لتطلعات الجمهور الجزائري تضمن المؤسسة العمومية للتليفزيون الجزائري بث مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم طيلة مجريات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون».

وتابعت: «بالإضافة إلى حفلي ومباراتي الافتتاح والنهائي، وستواكب المؤسسة العمومية الحدث يوميا سواء بنقل صور المنافسة من الكاميرون ومن خلال برامج متنوعة عبر مختلف قنواتها».

عبر القمر الصناعي النايل سات:

- 11680 عمودي 27500 (5/6 ).

- 11682 أفقي (H) ومعدل ترميز 27500

فيما ستستمر مجموعة قنوات بي إن في بثها منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 وفي مقدمتها مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويحتل منتخب نيجيريا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط فيما يأتي منتخب السودان وصيفًا بنقطة بالتساوي مع غينيا بيساو ويتذيل الفراعنة جدول الترتيب.