سارة سلامة تكشف حقيقة صورتها المتداولة بعد مباراة مصر والكاميرون | شاهد

سارة سلامة تكشف حقيقة
سارة سلامة تكشف حقيقة صورتها المتداولة بعد مباراة مصر والكام

كشفت الفنانة الشابة سارة سلامة عن حقيقة الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي تي شيرت مطبوع عليه صورة حارس مرمى منتخب مصر أبو جبل.

قالت سارة سلامة: "هذه صورة قديمة لي وتم إضافة صورة أبو جبل على ملابسي، فهي صورة متفبركة، لم أنشرها على حسابي الرسمي على Instagram، وأنا متفاجئة بنشر صورة لي على مواقع التواصل الاجتماعي دون مصدر موثوق منه، هذه الشائعات لم تزعجني، تعودت عليها منذ بداية ظهوري، ولكني أنصح الجمهور بأن يتحرى الدقة أولًا"، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز.

وكانت إحدى الصحفات نشرت صورة سارة سلامة لها بعد فوز منتخب مصر على الكاميرون.

يذكر أن أخر أعمال سارة سلامة كان مسلسل "إسعاف يونس" الذي تم عرضه عبر منصة WatchIt، وهو من بطولة كلِا من محمد أنور، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

وكانت سارة سلامة أعلنت غضبها منذ أشهر بعد انتشار شائعات عنها والحديث عن إجرائها عمليات تجميل غيرت من شكلها.

وقالت سارة سلامة خلال حلولها ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" من تقديم شريف عامر عبر قناة mbc مصر، إنها لا تعرف سبب الهجوم عليها وتوجيه الشتائم والكلمات الجارحة.

وأضافت مؤكدة أنها كانت تفضل دائما الصمت وعدم الرد على كل ما يكتب ويقال عنها، لكنها قررت الرد أخيرا لأن هذا ظلم أن يكتب عنها أنها أجرت عمليات تجمل وهي تجلس في منزلها.