مراتي لو مباستكش هاتطلقني.. تصريحات مثيرة لـ راغب علامة عن المعجبات وأزواجهم وهيفاء وهبي | فيديو

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان اللبناني، راغب علامة عن تهافت المعجبين والمعجبات عليه.

وقال علامة:«ببقى سعيد جدا لما ييجي راجل يطلب مني إن مراته تتصور معايا، ويقولي مراتي بتحبك».

وأضاف الفان اللبناني: «آخر مرة واحد قاللي لومراتي مباستكش هاتطلقني».

من جهة أخرى فوجئ مشاهدو برنامج «حبر سري» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» من تقديم الإعلامية، أسما إبراهيم، بتصريحات الفنان اللبناني راغب علامة عن هيفاء وهبي؛ إذ قال: «إن هيفاء ليست مغنية، بل فنانة استعراضية»، مضيفا: «عندها كاريزما وذكية، وشيك في ملابسها، لكن مطربة لا، استعراضية نعم».

وأشار راغب علامة إلى أن هيفاء وهبي لا تستطيع الغناء على المسرح «لايف»، مفضلًا الجانب التمثيلي فيها على الغناء بالقول: «كنت أتمنى أن تكون الممثلة هيفاء وهبي على أن تكون المغنية، فهي تعرف كيف تتعامل مع الكاميرا عندما تمثل».

وأكد النجم اللبناني راغب علامة، أن قصص الحب في حياته ست أو سبع قصص حب، قائلا: "أنا حبيت اللي يستحقوا الحب وممكن يكونوا ستة أو سبع مرات ولتاريخ حياتي مش كتير هذا الكم من قصص الحب"، لافتا إلى أنه ضد مقولة القلب يحب مرة واحدة فقط.

وأشار النجم اللبناني راغب علامة  إلى أن أول قصة حب دخل فيها كان عمره 10 سنوات ولا زال يتذكر هذه الوقائع حينما كان صغير السن، مضيفا: "زوجتي الان اقرب اصدقائي ومفيش حاجة تخاف منها".

وتابع: "زوجتي غيورة عليا ولكن بالحق بس ولكن مش بالمعجبات وبحب مراتي زي ما هي حتى الان"، وأشار إلى أن أكثر المشاهد الكوميدية التي يحبها مشهد النجم عادل امام مع الفنانة ميسرة بفيلم "السفارة في العمارة" حينما تم تفجير منزله على أنه السفارة.

وأكد النجم اللبناني راغب علامة، أن هيفاء وهبي فنانة استعراضية وسيدة من أجمل السيدات التي رأها لكنها ليست مطربة، قائلا: "هيفاء فنانة استعراضية وهي ست من اجمل الستات اللي شوفتهم في حياتي وعندها كاريزما لكن مطربة لا استعراضية نعم، ولها في اغاني الدلع".

وأضاف النجم راغب علامة  أن هيفاء وهبي جيدة في التمثيل وأفضل لها أن تكون ممثلة عن مغنية، متابعا: "هيفاء فى التمثيل حلوة وكنت افضل تكون ممثلة عن مغنية وبتعرف تتعامل مع الكاميرا وشاطرة".

ونفى الفنان راغب علامة، توقيع عقد للمشاركة في عمل فني برمضان القادم، قائلا: "لم أمضي شيء للتمثيل في رمضان وغير مقتنع بالتمثيل ومقتنع بالموهبة مش الشهرة، والتمثيل هيأخذ مني اكثر ما يعطيني والتمثيل شغلة عظيمة وصعبة وبتعذب من صعوبة التمثيل امام الكاميرا وانا بصور كليب".

أكد النجم اللبناني راغب علامة، أن المرأة كانت سبب سعادته في حياته وليست مصدر جرح وإن كان قد تعرض للخداع من سيدات في حياته، قائلا: "الستات كانت سبب سعادة راغب علامة ومش جرح، وفى ستات قدرت تخدعني واتخدعت طبعا في الثقة، وكان الحب هو الاولوية ولكن كان في اولويات تانية".

وأضاف النجم راغب علامه أنه ارتباط بنموذج كانت تحب الشهرة والفلوس والتملك لكل شيء، فضلا عن سيدات كانت تطمع في كل شيء من الحب الزائد، مؤكدا أن الاذى الذي تعرض له كان نفسي ومادي.

وكشف النجم راغب علامه، عن قصة حب عانى منها كثيرا، قائلا: "كان في قصة حب مع ست كانت تكبرني بالسن وبعدين حاولت تسيطر على كل حياتي وتبعدني عن أهلى وحياتي وتعلمت دروس بسببها، ولكن لم اكره الحب بسببها والحب احلى شعور في الدنيا ومفيش حاجة بدون حب حلوة والاشياء اللى مش حلوة مع الحبيب تبقى حلوة".