تصرف جرئ مع معجبة.. هجوم حاد من عالم أزهري على راغب علامة

تصرف جرئ مع معجبة..
تصرف جرئ مع معجبة.. هجوم حاد من عالم أزهري على راغب علامة

أثار المطرب اللبناني راغب علامة في الأيام القليلة الماضية، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الهجوم العنيف الذي شنه عليه عالم أزهري، بسبب إحدى معجباته.

تصريح أدلى به المطرب اللبناني راغب علامة، في أحد البرامج التليفزيونية، عن اسرار حياته الشخصية، تسبب في هجوم حاد عليه من أحد علماء الأزهر، وإثارة الجدل والتسائلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات راغب علامة المثيرة للجدل

كان الفنان اللبناني راغب علامة، ضيفًا في أحد البرامج التليفزيونية، الذي كشف خلاله عن العديد من أسرار حياته الخاصة، والذي أوضح خلاله أنه عاش مع فتاة دون زواج في فترة شبابه، حيث كان كذب على من حوله، يوخبرهم أنها زوجته لكنها في الحقيقة كانت مجرد صديقة.

وتابع راغب علامة تصريحات، إلى أن جاء التصريح الذي أثار الجدل حوله، وتعرض بسببه لهجوم عنيف من أحد علماء الأزهر الشريف، حيث قال خلال اللقاء: “ ببقى سعيد جدًا لما يجيي راجل يطلب مني إن مراته تتصور معايا، ويقولي مراتي بتحبك.. آخر مرة واحد قالي لو مراتي مباستكش هاتطلقني".

هجوم حاد من عالم أزهري

انتشرت تصريحات الفنان اللبناني راغب علامة، ما عرضه لهجوم من محمد العشماوي، استاذ في جامعة الأزهر، خاصة حول تصريحه بأن أحد الرجال أخبره في أحد حفلاته أن زوجته تحبه كثيرًا، وإن لم يقم بتقبيلها ستطلب الطلاق من زوجها.

هاجم العشماوي، راغب علامة، من خلال تسائلات على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: “ ماذا يريد أن يقول هذا؟، وما الرسال التي يريد أن يوصلها؟ ما الهدف من نشر هذا التصريح المشين المهين المستخف بالدين والأعراف والقوانين؟”

وتابع: “ أليست هذه دعوة إلى نشر الدياثة بين الرجال، وإشاعة الفاحشة، والتحريض عليها، وخروجًا على الآداب، وعدوانًا على قيم المجتمع؟… أرجو أن تهتم الصحافة برسالتها الحقيقية في نشر الوعي، وتبتعد عن هذه الأشياء المقرفة”.

الحب في حياة راغب علامة

أكد النجم اللبناني راغب علامة، أن قصص الحب في حياته ست أو سبع قصص حب، قائلا: "أنا حبيت اللي يستحقوا الحب وممكن يكونوا ستة أو سبع مرات ولتاريخ حياتي مش كتير هذا الكم من قصص الحب"، لافتا إلى أنه ضد مقولة القلب يحب مرة واحدة فقط.

وأشار النجم اللبناني راغب علامة، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن أول قصة حب دخل فيها كان عمره 10 سنوات ولا زال يتذكر هذه الوقائع حينما كان صغير السن، مضيفا: "زوجتي الآن اقرب اصدقائي ومفيش حاجة تخاف منها".

وتابع: "زوجتي غيورة عليا ولكن بالحق بس ولكن مش بالمعجبات وبحب مراتي زي ما هي حتى الان"