سيفاجئك السبب.. رجل يحصل على سيارة هدية لمدة عامين من شركة فولفو

سيفاجئك السبب.. رجل
سيفاجئك السبب.. رجل يحصل على سيارة هدية لمدة عامين من شركة ف

الشعور بالولاء والتعلّق تجاه سيارتك أفكار قد تطرأ على عقل المشتريين للسيارات، بعد مرور سنوات على امتلاك مركباتهم، حيث باتت تربطهم سنوات من الصداقة والرفقة معها، من هنا يحرص هؤلاء على الاحتفاظ بسيارتهم دون الرغبة في استبدالها بأخرى.

تلك التجربة التي خاضها رجل يدعى «Jim O'Shea» يعيش في ولاية ميزوري الأمريكية، الذي قرر الاحتفاظ بطراز سيارته «740 GLE» التي صنعتها شركة «فولفو» السويدية، دون الرغبة في تغييرها مرة كل عدة سنوات كما يفعل الكثيرين، وظلت السيارة تؤدي دورها في حياة تلك الأسرة طوال 30 عامًا.

على الجانب الثاني، ورغم أن والد الرجل وعمه يديران وكالة لبيع سيارات «فورد»، اختار سيارته أن تكون «فولفو»، ومنذ اللحظات الأولى لشرائه وعد بقطع مليون ميل مع سيارة «السيدان» الصندوقية وحقق هذا الإنجاز في نوفمبر الماضي.

حاليًا قررت شركة سيارات «فولفو» مكافأة الرجل على ولاءه لهم عن طريق استلام مفاتيح سيارة «S60» سيدان جديدة تمامًا، من وكلاء الشركة التي تحمل اسم وتقع بالقرب من منزل مالك السيارة، وهي «West County Volvo».

ومن المثير للاهتمام، أن المدير العام للوكيل «فولفو» بالوقت الحالي، ستيفن لينش، هو نفس الشخص الذي باع له سيارة «740 GLE» في عام 1991، الذي قال: «نحن متحمسون لكوننا قادرين على مكافأة الرجل وتقديم سيارة جديدة له، لقد كسبها، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من أجله».

وحصل «Jim O'Shea» على سيارة سوداء متوسطة الحجم طويلة الأجل حيث سيقودها لمدة عامين فقط مع تغطية كل شيء بداية من الصيانة والتأمينات، وعلى الرغم من أنها ليست هدية دائمة، إلا أن قرار الشركة وصف بـ «اللطيفة وخطوة تسويقية جيدة»، من قبل الموقع المتخصص في السيارات «motor1».

يذكر أن السيارة التي استمرت لدى الرجل لـ30 عامًا، لم تتعرض على الإطلاق إلى حادث مروري عنيف، كما تم استبدال محركها الأصلي على مسافة 585.000 ميل أي 941.466 كيلومترًا، وتم تركيب علبتي تروس بعد سنوات من الاستخدام المكثف.