ملامسات وتقبيل بالقوة.. ماذا حدث في غرفة استديو شادي خلف؟

ملامسات وتقبيل بالقوة..
ملامسات وتقبيل بالقوة.. ماذا حدث في غرفة استديو شادي خلف؟

غرفة داخل الاستديو المملوك للفنان خلف، تلك الغرفة التي سردت عنها الفتيات الكثير والكثير، وما كان يحدث بين حوائطها من أفعال التحرش ومحاولة هتك عرضهن على يد الفنان شادي خلف، خلف ستار "التدريب على مشهد تمثيلي".

الفنان شادي خلف.. الذي أسس أستديو لتعليم التمثيل والإخراج في غضون عام 2012 واستقبل المتدربين فيه عام 2017، وذلك لإعدادهم وتنظيم ورش تدريبية في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والتصوير والرقص، إلا أن الفتيات اللاتي تقدمن للحصول على ورش التمثيل كشفت ما كان يحدث داخل أحد غرف الأستديو.

روايات ضحايا شادي خلف عن ورش التمثيل

وعن ورش التمثيل والتدريبات التي وقعت داخل الأستديو، سردت ضحايا الفنان شادي خلف تفاصيل مثيرة، اختلفت فيها أسماء الفتيات الضحايا، إلا أن رواياتهم اتفقت في الإمساك بهن عنوة ومحاولة تقبيلهن بل وملامسة أجسادهن ومؤخرات بعضهن.

الضحية ك م البالغة من العمر 32 عاما، سردت أنها في غضون عام 2016، طالبها الفنان شادي خلف بالحضور إلي مقر الاستديو المملوك له، وذلك في إطار التدريب على أداء أحد الأدوار التمثيلية استعدادا لأحد الأفلام السينمائية، وحضرت بالفعل إلي مقر الاستديو وأثناء تواجدها في أحد الغرف للتدريب على التمثيل أمسك بها عنوة بصورة مفاجئة، ودفعها إلي الحائط والتصق بجسدها وحاول تقبيلها، وعند محاولتها منعه تركها وأشار لها بأنها يجب أن تصبح جريئة أكثر حتى تتمكن من التمثيل.

وأما رواية المجني عليها م ع البالغة من العمر 20 عاما، كانت عن ملامسة مؤخرتها ومحاولة هتك عرضها، حين سردت قصتها قائلة: "أعمل مسؤولة تسويق وتقابلت مع شادي خلف، في محل عملي حيث دار بيننا حديث عن طبيعة عملي، وعرض عليها حينها الإنضمام إلي ورشة التمثيل التي يقيمها في الاستديو المملوك له، ورفضت هي حينها، واقترب منها وطلب تقبيلها، وباغتها بوضع يده على جسدها ثم ملامسة مؤخرتها وجذبها نحوه، وحاول تقبيلها إلا أنها دفعته وتركته وغادرت، ثم علمت من تدوينات عبر موقع الفيسبوك بقيام شادي خلف بارتكاب تلك الأفعال مع فتيات أخرى ومحاولته هتك عرضهم فقامت بالإبلاغ.

وجاء في أقوال الضحية س م 25 عاما، في غضون عام 2017 قدمت للالتحاق بورشة تمثيل في الأستديو المملوك للفنان شادي خلف، بغرض تلقى تدريبات ودروس عن التمثيل، وتوجهت إلي الأستديو واثناء تواجدي في أحد الغرف معه لتلقى تدريبات التمثيل على مشهد سينمائي، فوجئت به ممسكا بي وحاول حملي وبيديه وتقبيلي، وتدخل العاملين وتركته وغادرت الاستديو، وفضلت حينها عدم الإبلاغ خوفا على سمعتي، إلا أنها حين علمت عبر تدوينات موقع الفيسبوك بأفعال شادي خلف مع أخريات دونت ما أرتكبه معها.

وسردت الضحية م م 36 عام تفاصيل ما حدث معها، حيث شرحت خلال التحقيقات أنها قدمت على ورشة تمثيل في الأستديو المملوك للفنان شدي خلف في عام 2016، لغرضها تلقى دروس وتدريبات التمثيل، وأثناء تواجدها مع شادي بمفردهم للتمرين في أحد الغرف باغتها وأمسك بها عنوة، ثم دفعها إلي الحائط وقام بتقبيلها من فمها واستطالت يده ظهرها من أسفل ملابسها وتمكنت من الهروب منه فتركها وغادرت الأستديو.
أما المجني عليها م م 36 عام "مسؤولة تسويق عقاري" أكدت في اقوالها التحاقها باستديو ذات المملوك للفنان شادي خلف وذلك في غضون عام 2016 لإرادتها تلقه دروس تعليم مهنة التمثيل، وحال تواجدها مع المتهم بمفردهم للتمرين على مشهد سينمائي أمسك بها عنوة، ودفعها إلي الحائط وقبها من فمها، واستطالت يده ظهرها من أسفل ملابسها ثم تركها وغادرت.

السجن المشدد 3 سنوات لـ شادي خلف في جرائم التحرش

وباشرت النيابة التحقيقات في وقائع الفتيات، وأتهمت شادي خلف بهتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، وأنتهت محكمة الجنايات المنعقدة في محكمة شمال القاهرة بالعباسية إلي معاقبة شادي بالسجن المشدد 3 سنوات عما أُسند إليه من إتهامات.

التحقيقات: هتك عرض ومحاولة إغتصاب فتيات

خلال التحقيقات أتهمت النيابة شادي خلف بإتهامات هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما أمامه  ممسكا إياها من جسدها - منطقة البطن - حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له ‫كما هتك عرض المجني عليها م. ا. أ،  بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها.

كما جاء في اتهامات النيابة، قيام المتهم شادي خلف هتك عرض المجني عليها م. ع. م، بالقوة، بأن باغتها بملامسة جسدها رغما عنها ‫وهتك عرض المجني عليها ك. م. ن. بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط ملتصقا بها بجسده ومحاولا تقبيلها من فمها، وهتك عرض المجني عليها هـ. ط. س، بالقوة، بأن أمسك بها وجذبها واحتضنها ولامس عضوه الذكري جسدها، كما هتك عرض المجني عليها ه. خ. أ، بالقوة، بأن باغتها حال جلوسهما بأحد المقاهي واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، وهتك عرض المجني عليها م. ع. إ،  بالقوة بأن أمسك بها عنوة وجذبها تجاهه واحتضنها واستطالت يده لجسدها، مؤخرتها - ملامسا لموطن عفتها - فرجها - بأحد قدميه، وذلك حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له.

شادي خلف يُنكر.. محصلش حاجة

جاء في إعترافات المتهم شادي خلف، أنه الاستديو الخاص به لكل من يرغب في الاشتراك أو ممارسة مهنة التمثل، للتأهيل للعمل باحترافية وهو شركة توصية بسيطة وباسمي أنا ووالدتي شريكة معايا، وهي شريكة بالأجر فقط وليس لها دور في تأهيل المتقدمين إلى ستوديو ذات، حيث يتم تقديم طلب عبر الموقع الالتكروني الخاص بالاستديو ويتم تحديد موعد للقاء ومقابلة ثم تحديد إماكنية التحاق المتقدم للتدريب في الاستديو، وعن إتهامه بهتك عرض المجني عليهن قال شادي خلف حينها "محصلش وأنا معملتش حاجة".

وقال المتهم شادي خلف، أنه ممثل ويمتلك أستديو لتعليم التمثيل والإخراج يسمى "ذات" تم تأسيسه في عام 2012 وبدأ إستقبال المتدربين عام 2017، وأنه يعمل في برامج تليفزيونية وإعداد الممثلين وتنظيم ورش تدريبية في مجالات التمثيل والإخراج والمونتاج والرقص والتصوير.