كوكسال بابا في القاهرة.. موقف مفاجئ من «ملك الكوميكسات» فور وصوله الفندق | فيديو

كوكسال بابا في القاهرة..
كوكسال بابا في القاهرة.. موقف مفاجئ من «ملك الكوميكسات» فور

تصدر البلوجر التركي كوكسال بابا محرك البحث جوجل، بعد وصوله إلى مصر، في زيارة الأولى من نوعها، حيث نشر عدد من الصور فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.

وظهر كوكسال بابا أثناء نزوله من السيارة وسط عدد كبير من المصورين الفوتغرافيين لالتقاط بعض الصور، بعد وصوله إلى الفندق بالقاهرة، حيث قام البلوجر «كوكسال» بإحدى حركات العصبية والتي اشتهر بها على أحد المصورين فور وصوله إلى الفندق.

على مدار الفترة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صورًا متعددة لشخص ذي شكل مميز وتعبيرات كوميدية للتعبير عن مواقف معينة بشكل ساخر، إنه كوكسال بابا.

نال كوكسال بابا شهرة واسعة على السوشيال ميديا، وامتدت شهرته حتى أصبحت صورته ملصقًا أساسيًا يتبادله المستخدمون عبر تطبيق واتساب للرد على محادثاتهم، رغم أنه عدم معرفة معلومات كافية عنه على الأقل بالنسبة للبعض، إذ يكفيهم فقط تداول الصور المعبر لذلك الشخص خفيف الظل.

من هو كوكسال بابا؟

اسمه بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، وهو بلوجر تركي من مواليد عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عاما، بمدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا.

ولد البلوجر التركي بمرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، ما تسبب في قصر قامته ومظهره المميز الذي يعد سبب رئيسي في الشهرة التي نالها، وهو يقيم مع عمه حيث توفى كل من والديه.

على الرغم من مرضه إلا أنه كان شغوفا بلعبة الملاكمة واستطاع أن يكون ملاكمًا، وكثيرًا ما يتباهى بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي، لكنه لم يستمر واعتزل الملاكمة عام 2010.

بداية الشهرة

عام 2015 بدأ كوكسال بابا في اقتحام عالم السوشيال ميديا، بنشر مقاطع فيديو طريفة يرصد من خلالها تفاصيل يومه، وسرعان ما تفاعل معه المتابعون وأصبح لديه ملايين المتابعين من بلاد مختلفة تشمل بلده الأم والعالم العربي وأسيا وأوروبا.

وكانت بداية شهرته الحقيقية عام 2016 حين نشر فيديو، ظهر خلاله وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع، وحينها نال الفيديو مشاهدات عديدة وصلت لأكثر من 6 ملايين مشاهدة، ومن وقتها عرف بالرجل الأكثر تعصبًا إذ إنه سريع الغضب ويعبر عن ذلك بطريقة كوميدية.

والآن لديه أكثر من 2 مليون متابع على حسابه بموقع إنستجرام، وأكثر من مليون ونصف متابع على موقع تيك توك، وأكثر من مليون متابع على موقع يوتيوب، وحصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب بعد تخطي قناته المليون متابع.

وخلال العام الماضي أهدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لكوكسال بابا سيارة حمراء تعمل بالبطارية، بعد أن علم أنه يحب السيارات.