عملية مركبة.. أول تعليق من السيسي على ارتفاع الأسعار | فيديو

عملية مركبة.. أول
عملية مركبة.. أول تعليق من السيسي على ارتفاع الأسعار | فيديو

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة تقوم بقدر كبير من الجهد والعمل من أجل خدمة المواطن، وأن الدولة ليست بمعزل عما يجري في العالم، مشيرا إلى أن ارتفاع معدلات الأسعار العالمي يؤثر على مصر.


وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي على ارتفاع الأسعار في مصر خلال الفترة الماضية قائلا:"احنا مش عايشين جوا بلدنا بس، احنا جوا بلدنا ونتأثر بما يحدث في العالم، إن حصل غلا احنا كمان بيغلى علينا.
وأكد الرئيس على أن عملية ارتفاع الأسعار هي عملية مركبة، مشيرا أن معدلات النمو السكاني في مصر غير متكافئ وعادل مع معدل النمو الاقتصادي، وأن هناك عجزا متراكما على مدار 50 عاما.

جاء ذلك خلال جلسة نقاشية حول المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بمركز المؤتمرات الدولية "الماسة" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين فعالية المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بمركز المؤتمرات الدولية "الماسة" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووضع الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه مقاليد الحكم معالجة قضية الزيادة السكانية نصب عينيه حيث جاءت توجيهاته بإطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بهدف تحقيق نقلة نوعية في مجالات بناء الانسان المصري.

وتنفذ الدولة المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بمحاوره المختلفة وباشتراك كافة الأجهزة المختصة والذي يهدف للإرتقاء بجودة حياة المواطن المصري والأسرة المصرية ويتم تنفيذه في نطاق جغرافي يشمل كافة أنحاء الجمهورية.