لب وترمس.. رد فعل غير متوقع من محمد صلاح على زيارة إسعاد يونس

لب وترمس.. رد فعل
لب وترمس.. رد فعل غير متوقع من محمد صلاح على زيارة إسعاد يون

جلبت الفنانة إسعاد يونس، لنجم نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، من مصر خلال لقائها معه في لندن، طبق أرز باللبن وسوداني وترمس ولب وبطاطا.

وأعرب محمد صلاح، عن دهشته وإعجابه برؤيته إسعاد يونس والزيارة التي أحضرتها خصيصًا له، قائلًا: "بقالي كام سنة ما كلتش لب ولا ترمس".
وضحك محمد صلاح، بعدما رأى البطاطا التي أحضرتها له إسعاد يونس، قائلًا: "بطاطا، احنا نبدأ بأكل البطاطا أحسن".

وقالت إسعاد يونس هي الملكة إليزابيث عملت عيد ميلادها في المكان دا، ولا يهمنا أبو صلاح عندنا.

وأكد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول السابق، أن أي فريق في العالم يرغب في ضم النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز ولكن يبقى عامل السن حاسمًا في اختيار أي نادي.

وقال جيمي كاراجر عن تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في تصريحات عبر سكاي سبورتس الإنجليزية: "كل فريق يرغب في الحصول على لاعب مثل محمد صلاح".

وأضاف: "لكن من الصعب أن يفكر فريقًا في التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 32 عامًا، يمنحه كذلك عقدًا كبيرًا في حين أن الكثير من هذه الفرق أمامها، كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند، نجمي جيل الشباب القادم".

وواصل: "سيكون جنونًا أن يسمح ليفربول له بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، لكني أعتقد أنه سيكون من الجنون أيضًا أن يترك محمد صلاح ليفربول لأنني أعتقد أن هذا النادي مع وجود، يورجن كلوب، كانا رائعين بالنسبة له في الفترة الماضية".


وتمكن محمد صلاح في مسيرته مع ليفربول والتي بدأت عام 2017 في التتويج بـ5 بطولات هي، دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ولم يحقق محمد صلاح في مسيرته مع ليفربول 3 ألقاب هي، الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي).