بعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. رسالة نارية من أحمد شوبير لـ رمضان صبحي | فيديو

بعد مباراة الأهلي
بعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. رسالة نارية من أحمد شوبير يوجه

رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أصبح في مرمى النيران بعد تراجع مستواه الفني خلال التفرة الماضية خاصة خلال لقاء الأهلي وبيراميدز والذي فاز به المارد الأحمر بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من 30-12-2022.

وانتقد أحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، رمضان صبحي، وقال: «فكر في نفسك دا تاني موسم ليك مع بيراميدز، الجماهير شتمت إكرامي، لكن الأخير أشار إلى أنهم فوق رأسه وعادي خالص».

أضاف: «لو هتنتقل للزمالك أو تكمل مع بيراميدز، لازم تركز بنسبة 100%، مستواك قل وتراجع، معدلك التهديفي قل، أصبحت بديلا في منتخب مصر خلال الفترة الماضية، ولا تشارك بشكل أساسي».

وتسود حالة من التوتر العلاقة بين رمضان صبحي وجماهير القلعة الحمراء منذ رحيل اللاعب إلى صفوف بيراميدز ورفضه البقاء في الأهلي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «جمهور الأهلي متطاولش على لاعيبة بيراميدز ولا في هتاف بالأب ولا بالأم هتافات عادية متقدرش تمسك عليهم حاجة.. وأنصح رمضان صبحي يحط قطن في ودنه عشان يعرف يركز».

وتابع أحمد شوبير موجهًا نصيحة للاعب رمضان صبحي:«رمضان ما زال عصبيا كثيرًا، خبرات السنين اللي خدها والموسم الثاني ليه مع بيراميدز، المفروض الأمر يكون خلاص انتهي، لازم تركز مع فريقك».

وأضاف حارس الأهلي السابق: «جماهير الأهلي بتعشق ناديها، وجماهير الأهلي لم تتطاول على أحد، ولا يمكن أن تمسك عليها أي شيء».

وتابع شوبير: «لو هتنتقل للزمالك أو تكمل مع بيراميدز، لازم تركز بنسبة 100%، مستواك تراجع، ومعدلك التهديفي قل، أصبحت بديلا في منتخب مصر خلال الفترة الماضية، ولا تشارك بشكل أساسي، فكر في نفسك يا رمضان والجماهير شتمت إكرامي وأحمد فتحي لكن الأخير أشار إلى أنهم فوق رأسه وعادي خالص».

واختتم أحمد شوبير: «كلنا شوفنا صعوبة المباراة والضغط الجماهير، لكن شوفنا أيضا أحمد فتحي راح هزر مع لاعبي الأهلي وسيد عبدالحفيظ، والدنيا حلوة، والجماهير هتفت ضده وضد رمضان وشريف، لكن فتحي عدى كل حاجة، وتجاوز الأمر، وفتحي لما بينزل الملعب بيكون حاجة تانية خالص».