لا يُمكننا أن نفعل أكثر من ذلك..تصريحات نارية من كلوب عن أزمة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

فاجىء يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول الجميع بتصريح غريب عن محمد صلاح نجم مصر ومهاجم الفريق حول تجديد تعاقد صلاح مع الفريق ومستقبل المفاوضات.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 19 هدفًا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه الثنائي ساديو ماني وديوجو جوتا نجمي الريدز برصيد 12 هدفا.

كشفت تقارير إنجليزية، تطورات جديدة في ملف تجديد محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، مع الريدز خلال الفترة الحالية.

وقالت إذاعة «كابيتال إف إم» البريطالية، إن ليفربول وافق على تجديد عقد صلاح، مشيرًا إلى أن الراتب الأسبوعي الذي سيتقاضاه اللاعب يصل إلى 450 ألف إسترليني.

وأوضحت الإذاعية البريطانية أن الفرعون المصري سيوقع على عقود التجديد خلال الفترة القليلة المقبلة بعدما تم الاتفاق على كل شيء بين رامي عباس وكيله وإدارة الريدز.

وأشارت الإذاعية في تقريرها إلى أن قيمة الراتب الأسبوعي الذي سيحصل عليه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي سيصل إلى 9.3 مليون جنيه مصري في الأسبوع الواحد، ما يوازي 37 مليون جنيه شهريًا، أي ما يزيد على 430 مليون جنيه مصري في العام الواحد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في الفريق ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب حيث يرغب هداف ليفربول في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا

وينتهى عقد محمد صلاح بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023

وقال كلوب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون: «تجديد عقد صلاح؟ لا يُمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، لكنه قرار يعود إلى صلاح إلى حد كبير، النادي فعل ما في وسعه».

وواصل: «أنا أعتقد أن كل شيء على ما يُرام من وجهة نظري، حتى الآن لم يحدث شيء، هو لم يرفض أو يقبل، نحن فقط علينا الانتظار».

وأتم: «كل شيء على ما يُرام تمامًا، حتى الآن صلاح لم يرفض أو يوقع أو أي شيء آخر، علينا الانتظار ولا داعى للتسرع».