مقابل مادي مغري وتغريدة مُبهمة.. هل انتقل محمد أبو جبل إلى الأهلي ؟ | فيديو

مقابل مادي مغري وتغريدة
مقابل مادي مغري وتغريدة مُبهمة.. هل انتقل محمد أبو جبل إلى ا

لازالت قصة الحارس الدولي محمد أبو جبل مع نادي الزمالك تثير الشكوك حو استمرار اللاعب مع الفريق، في ظل حالة من الإحلال والتجديد على مستوى الفريق بالكامل، قد تؤثر لمدى غير معروف على قوة الفريق الأبيض.

موقف متأزم للزمالك

الزمالك في هذه الأثناء، يمر بظروف كروية سيئة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا، وكذلك خسارة المركز الثاني في الدوري المصري لصالح بيراميدز الذي ينافس بقوة لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك مع مدربه الجديد استعادة توازنه والحفاظ على نجوم الفريق الذين ستنتهي عقودهم آخر الموسم ومنهم محمد أبو جبل، وطارق حامد، واشرف بن شرقي، وحازم إمام، وسيف الجزيري.

ماذا قال أبو جبل عن الأهلي ؟

وعلى الرغم من عدم تصريح أبو جبل باسم الاهلي كثيرًا لكن ثمة عوامل قد تضع الأهلي والحارس الدولي في جملة مفيدة بعد تألقه في كاس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وقال أبو جبل في حديث تليفزيوني عقب كأس الأمم الإفريقية، غنه لا يمانع الجلوس بديلًا لمحمد الشناوي، لكنه قصد بذلك اللعب في المنتخب.

أبو جبل قال: "ليس لدي أي مشكلة أن أجلس بديلًا للشناوي في المنتخب مرة أخرى إذا كان المدرب يرى أن هذا لمصلحة الفريق".

اما عن مفاوضات الاهلي معه فقد أكد في 10 فبراير الماضي ان الأهلي لم يتفاوض معه ولم يتواصل معه أي مسؤول بالأهلي نهائيًا.

هل يحتاج الأهلي لـ ابو جبل ؟

في ظل البطولات الكثيرة التي يشارك فيها الأهلي والالتزامات القارية والدولية، وطموح الأهلي لتحقيق دوري أبطال إفريقيا ومركز أفضل في كأس العالم للأندية، فإن الأهلي في حاجة إلى حارس ثاني لديه خبرة وكفاءة عالية مع وجود علي لطفي ومصطفى شوبير.

وقد يقف حائلًا أمام مفاوضات الأهلي وابو جبل رغبة الحارس في المشاركة أساسيًا وهو الامر الصعب تحقيقه في وجود محمد الشناوي في الوقت الحالي.

3 عروض مصرية.. وتغريدة مبهمة

ووفقًا لتصريحات الإعلامي أحمد شوبير، فإن أبو جبل يمتلك 3 عروض مصرية بمقابل مادي مغري، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول الأهلي وبيراميدز باعتبارهم الأجدر ماديًا للظفر بالصفقة.

ونشر النادي الاهلي تغريدة مبهمة عبر صفحته الرسمية قال فيها:: طول عمر النسر طاير.. ومحلق فى كل مكان.. استنونا".

فيما علقت الجماهير بأن الأهلي في الطريق للإعلان عن صفقة جديدة قد تكون مفاجئة للجميع، وبالتالي فإن اسم ابو جبل كان من أبرز الاسماء المطروحة.