تقارير تكشف..رياض محرز يغلق باب برشلونة في وجه محمد صلاح

تقارير تكشف..رياض
تقارير تكشف..رياض محرز يغلق باب برشلونة في وجه محمد صلاح

تحدثت عدة تقارير كتالونية في وقت سابق، عن رغبة فريق برشلونة في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وخرجت تقارير جديدة، الاحد، تؤكد أن إدارة النادي الإسباني فتحت خطوط اتصال جادة مع الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وتبدو صفقة محرز أقرب إلى الاكتمال من محمد صلاح نظرًا لكون الأول يشعر بحالة من عدم الارتياح في صفوف رفاق المدرب بيب جوارديولا، وذلك بحسب التقرير المنشور في «fichajes».

وبدأت إدارة برشلونة خطة تدعيمات للفريق الأول تستهدف تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط في البطولة المحلية إلى جانب البحث عن لقب قاري «الدوري الأوروبي».

ونجح لابورتا، رئيس النادي، في ضم أوباميانج مهاجم آرسنال في صفقة انتقال حر ووأداما تراوري من وولفرهامبتون، إلى جانب البرازيلي داني ألفيس.

ويحاط محرز باهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يكون التعاقد مع محرز أسهل ماديًا وتعاقديًا من ضم صلاح بالنسبة لإدارة برشلونة إلى جانب تواجدهما في مركز واحد وهو ما يعني خروج المصري من حسابات تشافي.

ويشهد مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول حالة من الغموض بسبب التسريبات التي تؤكد توقف مفاوضات تجديد التعاقد بسبب الاختلاف على المقابل.

وقد تحسم الشهور القليلة المقبلة مصير صاحب الـ29 سواء بالاستمرار داخل قلعة أنفيلد حتى نهاية عقده والتجديد لفترة أخرى، أو الرحيل إلى أحد أندية القمة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويعد محمد صلاح من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم خلال المواسم الأخيرة بعدما قاد ليفربول للعودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية بعد غياب دام لسنوات طويلة، وهو ما جعله ضمن القائمة القصيرة للمنافسين على جائزة «الأفضل» من الاتحاد الدولي، والكرة الذهبية.