هذا ما فعله معي..أقوال صادمة لطفلة حملت من والدها سفاحا بالشرقية

هذا ما فعله معي..أقوال
هذا ما فعله معي..أقوال صادمة لطفلة حملت من والدها سفاحا بالش

استمعت نيابة أبو حماد العامة بإشراف المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية الساعات الماضية لأقوال طفلة تعرضت للتعدي الجنسي على يد والدها مما تسبب في حملها وأقرت المجني عليها أنها تبلغ من العمر 13 عاما وتعيش مع والدها ووالدتها بإحدى قرى المركز ومنذ عدة شهور قام والدها بالتعدي عليها جنسيا.

وأضافت المجني عليها أمام وكيل النائب العام: "أبويا  كان يدخل عليا الأوضة وهو في حالة مش طبيعية وينام جنبي وأنا حاولت أمنعه كتير لكنه كان بيستخدم معاية القوة، وبيهددنى إنى لو أمى عرفت حاجة هيقتلنى أو يدبحنى".

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من مركز شرطة أبو حماد بورود بلاغا من سيدة مقيمة إحدى قرى دائرة المركز تتهم فيه زوجها والذي يبلغ من العمر 37 عاما (عامل) باغتصاب طفلتها وحملها منه سفاحا وأفادت الفتاة في التحقيقات بأن والدها عاشرها عدة مرات واكتشفت أنها حامل اثناء قيامها بالكشف بسبب معاناتها من الزائدة الدودية.


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وخلال التحقيقات أقر الأب المتهم بالواقعة وقال إنها كانت ساعة شيطان وندمان.

و قررت نيابة أبو حماد العامة  حبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانونى وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وعرض الفتاة على الطب الشرعي، لإجراء تحليل البصمة الوراثية لبيان مدى صحة ادعائها بأن سفاحها من والدها.