برسائل انبوكس..تفاصيل تغريم اليوتيوبر أحمد حسن لاتهامه بالتحرش بفتاة

برسائل انبوكس..تفاصيل
برسائل انبوكس..تفاصيل تغريم اليوتيوبر أحمد حسن لاتهامه بالتح

قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن لاتهامه بالتحرش الجنسي بفتاة بمبلغ ٢٠ الف جنيه.

وكانت جهات التحقيق المختصة، قررت إحالة اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش الإلكتروني جنسيًّا بفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمحكمة الاقتصادية.

وكانت البداية عند ظهور الفتاة "س. أ" في مقطع فيديو مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم من خلاله اليوتيوبر "أحمد حسن" بالتحرش بها، وطلبه منها أن تأتي إلى فيلّته الخاصة، واستعراضها لعدد من "الإسكرين شوتس" للمحادثات التي دارت بينها وبينه.

ليرد اليوتيوبر في مقطع فيديو مصور له ولزوجته ينفي فيه هذه الاتهامات، مستعرضًا عددًا من "الإسكرينات" المزيفة، في إشارة منه إلى إمكانية تزوير هذه المحادثات.

وأحالت جهات التحقيق اليوتيوبر أحمد حسن، إلى المحاكمة بتهمة التحرش بإحدى الفتيات، على موقع التواصل الاجتماعي، وقال المحامي أشرف فرحات دفاع المجني عليها، إن اليوتيوبر أحمد حسن «أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب عبر الرسائل الخاصة طلب منها خلالها إرسال صور لها بملابس المنزل».

المجني عليها تشرح تفاصيل الواقعة

وكانت الفتاة المجني عليها قد نشرت فيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، روت خلاله تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها جنسيا، وقاتل إنها شاهدت «ستوري» لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب، قال فيه إنه «محتاج بنت سنها من 20 إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده، واللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي».

وأضافت الفتاة أنها أرسلت له رسالة للاستفسار عن طبيعة العمل المطلوب، لكنها فوجئت به يرسل لها رسائل تحرش جنسي، وطلب منها مقابلته في الفيلا الخاصة به بمدينة 6 أكتوبر أمام مول مصر، فتقدمت ضده ببلاغ، وأحيل للمحكمة.