بعد ويل سميث.. يوسف الخال يعتدي على مصور بسبب زوجته نيكول سابا | فيديو

بعد ويل سميث.. يوسف
بعد ويل سميث.. يوسف الخال يعتدي على مصور بسبب زوجته نيكول س

لم يكد ينتهي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من الحديث عن اعتداء نجم هوليود ويل سميث على زميله كريس روك، حتى قرر الفنان اللبناني يوسف الخال أن يكرر الفعل نفسه، حيث قام بلكم مصور قام بتصويره هو وزوجته الفنانة نيكول سابا، ليسأله عن رأيه فيما فعله ويل سميث أمس في حفل الأوسكار، وإن كان مكانه، هل كان سيفعل مثله أم لا.

ورد يوسف الخال على سؤال المصور قائلا: «التنمر أصبح موجودًا وتعود عليه، لكن إذا كان الأمر يتعلق بحالة مرضية لن أسكت، تبغي تعرف شو سأفعل؟«، وقام بلكمه بشكل مفاجئ، إيحاءً منه بأن رده سيكون أعنف».

كان قد صفع ويل سميث كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار أمس، بعد أن سخر الممثل الكوميدي من تساقط شعر زوجة ويل «جادا بينكيت سميث»، أثناء تقديمه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي، طبقا لـ«CNN».

وقال روك حينها ساخرًا:«جادا أنا أحبك، لا استطيع الانتظار لرؤيتك»، مما جعل «بينكيت سميث» تدير عينيها بعيدًا عن الكاميرا، ولطالما كانت مذيعة برنامج «Red Table Talk» منفتحة بشأن صراعها مع داء الثعلبة، وهو عبارة عن اضطراب في المناعة الذاتية، يؤدي إلى تساقط الشعر.

وسار ويل سميث على خشبة المسرح بعد سخرية روك، وصفع روك على ما يبدو قبل أن يقول له «لا تأتي باسم زوجتي على فمك».

وبدأ سميث نجم «السعي وراء السعادة» نادمًا عندما عاد إلى المسرح بعد فترة قليله، لينال الأوسكار كأفضل ممثل عن دورة «ريتشارد ويليامز»، والد فينوس وسيرينا ويليامز، في فيلم «الملك ريتشارد».