الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة..ويل سميث يعتذر لكريس روك بعد صفعه على الهواء | فيديو

الحب يجعلك تفعل أشياء
الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة..ويل سميث يعتذر لكريس روك بعد ص

عقب إعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، وقبل أن يتسلم الجائزة، اعتذر الممثل الأمريكي ويل سميث من زميله الممثل كريس روك بعد صفعه على وجهه على مسرح الأوسكار.

وقال «سميث»، مساء الأحد: «أريد أن أعتذر للأكاديمية، وأريد أن اعتذر لجميع زملائي المرشحين.. أبدو مثل الأب المجنون كما قالوا، أبدو مثل أب مجنون مثلما قالوا غن شخصية ريتشارد ويليامز في الفيلم، لكن الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة».

كما قال ويل سميث في بيان، الثلاثاء: «العنف بجميع أشكاله سام ومدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا (زوجته) الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا».

أضاف: «أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت خارج الخط وكنت مخطئا. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف».

تابع: «أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا».