جلسا بجوار السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية.. من هما سارة ومينا ؟

جلسا بجوار السيسي
جلسا بجوار السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية.. من هما سارة وم

أذاع حفل إفطار الأسرة المصرية، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والوزراء، تجربتين اجتماعيتين لأبطال برنامج "حياة كريمة".

واستعرض الفيلم، عرض حلقتين من برنامج "حياة كريمة"، حيث ظهر الإعلامي أيمن مصطفى كأنه مواطن لا يمتلك أموالًا ويريد أن يستقل تاكسي، وهو ما قابله "مينا" سائق التاكسي بترحاب شديد وقبل توصيله مجانًا، وأظهر "مينا" إنسانيته وإخلاصه برفضه أخذ الأجرة ووافق على فعل هذا العمل الإنساني دون تردد.

وقال مينا في الفيلم التسجيلي: "أخويا محتاج علاج طبيعي ومصاريفه تقيلة أوي ووالدتي مريضة ضغط"، وقررت "حياة كريمة" علاج شقيقه لمدة عام.

وفي الحلقة الثانية ظهرت فتاة تسمى "سارة"، عاملة توصيل "دليفري" والتي أظهرت أمانتها بعد إعادتها لمبلغ من المال اكتشفت أنه زائد عن حقها.

وحظيت الحلقتان باستحسان ورد فعل كبير من قبل الجمهور، حيث حصدتا خلال ساعات من عرضهما ملايين المشاهدات، فضلا عن كلمات التشجيع والفخر.

وأعرب كلا من مينا وسارة عن سعادتهما البالغة عند إبلاغهما بحضور حفل إفطار الأسرة المصرية في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وظهرا اليوم بجانب الرئيس السيسي بحفل الإفطار.