حبينا بعض في ساعة.. عارضة أزياء تبرر علاقتها برجل يكبرها بـ40 عاما: مش عشان غني | شاهد

حبينا بعض في ساعة..
حبينا بعض في ساعة.. عارضة أزياء تبرر علاقتها برجل يكبرها بـ4

لكل فتاة طموحاتها الخاصة، سواء في الزواج والحصول على الأموال، أو العمل والبحث عن الحب، ولكن عارضة الأزياء الشهيرة ويلو سيس تواجه انتقادات كثيرة بشأن علاقتها برجل يدعى ديفيد ويكبرها بـ40 عاما، وتقول التعليقات إنها على علاقة به بسبب أمواله، ولكنها تنفي وتقول إن الحب يجمعهما، بحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

قصة حب ويلو وديفيد

ردت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا والتي تواعد رجلًا يكبرها بـ40 عامًا، ويبلغ من العمر 63 عاما على الانتقادات التي تزعم أنها معه فقط من أجل أمواله، وأوضحت ويلو من ولاية كارولينا الشمالية، أنها التقت بلاعب الكوتشينة المحترف وباني المنازل ديفيد سيمونيني، عبر تطبيق Tinder في فبراير 2022، ووقعا في الحب على الفور.

قالت عارضة الأزياء عن الموعد الأول للزوجين: «وقعنا في الحب في غضون ساعة، فقد كان أول موعد لي والوحيد في تطبيق تندر، لكننا تناولنا عشاء سريعًا لأنني أجريت مقابلة في وقت لاحق من تلك الليلة».

وتقول ويلو إنها تحب زوجها بشدة وأنهما مثل المرايا: «تتشابك طاقاتنا جيدًا معًا حتى أننا نأكل نفس الأشياء، في كثير من الأحيان، لا نفعل شيئًا سوى أن نضحك ونقضي وقتًا ممتعًا». 

الزوجان يشاركان حياتهما عبر إنستجرام

يتشارك الزوجان أسلوب حياتهما الفخم عبر الإنترنت، بما في ذلك اليوم الذي اشترى فيه ديفيد لصديقته سيارة مرسيدس بقيمة 175 ألف دولار أمريكي كهدية  لكنهما واجها انتقادات، تتجاهلها ويلو وتقول إن ديفيد يمنحها الاستقرار والأمان اللذين تحتاجهما.

وأضافت أنه على الرغم من فارق السن بينهما، فإن ويلو وديفيد يشتركان في الكثير من الاهتمامات المشتركة، وهذه ليست المرة الأولى التي تواعد فيها ويلو رجلًا أكبر سنًا؛ لقد واعدت سابقًا شاب يبلغ من العمر 42 عامًا و37 عامًا.