تفاصيل صادمة..مقتل نقاش أثناء دفاعه عن جارته في الشرقية

تفاصيل صادمة..مقتل
تفاصيل صادمة..مقتل نقاش أثناء دفاعه عن جارته في الشرقية

لفظ شاب في العقد الثالث من عمره، يعمل نقاشا بإحدي قري محافظة الشرقية، أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطلق ناري، حينما تدخل للدفاع عن سيدة جارته ونجلتها ضد عامل، كان تقدم لخطبة نجلتها وتم رفضه، فقرر الانتقام منهما، والتعدى عليهما داخل المنزل، فتدخل المجني عليه للدفاع عنهما، فأصابه المتهم بطلق نارى أودى بحياته في الحال، قبل أن يصيب والدة الفتاة بطلق خرطوش وحالتها الصحية مستقرة.

البداية بتلقي الأجهزة بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوكبير، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزى، باستقبال كل من «و. م» 53 عاما ربة منزل، مقيمة قرية أولاد موسى، مصابة برش خرطوش بالوجه، و«خالد. ص. أ» 30 عاما نقاش مصابا بطلق خرطوش، وتوفى فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته بطلق نارى خرطوش بمنطقة الصدر.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة «م.ع» ٢١ عاما عامل ومقيم دائرة المركر، على إثر خلافات لسابقة قيامه بالتقدم لنجلة المصابة وتم رفضه، وقام على أثر ذلك بالتوجه لمنزل المصابة والتعدى عليها وعلى نجلتها ١٨ عاما، وأثناء استغاثتهما بالجيران، تدخل المجنى عليه ويعمل نقاشا لنجدتهما فقام المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى بحوزته، مما أدى إلى مقتل النقاش وإصابة والدة الفتاة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وملابساتها والأداة المستخدمة في الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.