جريمة بشعة..اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل طفل وإلقاء جثته داخل حقيبة بأكتوبر

جريمة بشعة..اعترافات
جريمة بشعة..اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل طفل وإلقاء جثته داخ

أدلى المتهمان بقتل طفل يعمل سائقا على توك توك فى مدينة 6 أكتوبر باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وقال المتهمان إنهما قررا سرقة مركبة توك توك من قائدها لبيعها لأحد عملائهما والحصول على أموالها لإنفاقها على أنفسهما والاحتفال بأيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف المتهمان، إنهما استوقفا طفلا يعمل سائقا على توك توك من الحي السادس بزعم توصيلهما إلى منطقة الـ 800 فدان، وأوهموه بمساعدتهما في نقل أثاث، وعقب صعودهم في عقار ودخولهما الشقة قام المتهمان بمغافلة المجني عليه والتعدي عليه بالضرب بشومة على رأسه فسقط على الأرض مغشيا عليه، فقام أحدهما بتسديد طعنة له  بسلاح أبيض حتى يتأكد أنه فارق الحياة.

جثة داخل حقيبة أكتوبر

وتابع المتهمان، عندما تأكدا أن المجني عليه فارق الحياة قاما بلفه في كوفرتة وأحضرا حقيبة سفر ووضعا الجثة بداخلها، ثم اخذا الحقيبة ووضعها فى التوك توك وتوجهوا الى منطقة الحي السادس ثم ألقيا الحقيبة فى الشارع واستوليا على المركبة وفرا هاربين.

وأوضح المتهمان، انهما قاما ببيع المركبة لأحد عملائهما وتحصلا على مبالغ مالية حتى يتمكن من الاحتفال مع أصدقائهم فى أيام العيد.


العثور على جثة طفل أكتوبر

كان قسم شرطة ثان أكتوبر تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل حقيبة سفر بدائرة القسم وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "حازم محمود.م" 16 سنة، داخل حقيبة سفر وعلى فمه "بلاستر" ومكبل اليدين والرجلين، ومخنوق بحبل حول رقبته وإصابة بالرأس ونزيف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني سائق توك توك خاصة به، وأن الدافع من القتل سرقة المركبة.

وأضافت التحريات أن عاطلين استوقفا طفلا يعمل على توك توك من الحي السادس بزعم توصيلهما إلى منطقة الـ 800 فدان وأوهموه بمساعدتهما في نقل أثاث، وعقب صعودهم في عقار باغتاه بالضرب بشومة على رأسه وطعن بسكين فسقط على الأرض مفارقا للحياة.


وأشارت التحريات أن المتهمين لفاه في كوفرتة ووضعاه في شنطة سفر، وقاما بإلقائه في الحي السادس بمكان العثور على جثمان المجني عليه، واستولوا على المركبة وباعوها للتصرف في ثمنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن مكان إخفاء التوك توك بالتخلص منه بالبيع لدى عميلين سيئي النية فألقي القبض عليهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.