صندوق الإسكان يحسم الجدل بشأن طرح شقق متشطبة بقسط 600 جنيه في الشهر

صندوق الإسكان يحسم
صندوق الإسكان يحسم الجدل بشأن طرح شقق متشطبة بقسط 600 جنيه ف

شقق حكومية متشطبة بقسط 600 جنيه في الشهر، بهذه الكلمات بدأ عدد من صفحات "فيسبوك" الترويج لطرح جديد لشقق محدودي الدخل ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي والذي يطرحه صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فما حقيقة هذا الطرح؟.

صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، نفى تدشين صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بهدف تقديم مساعدات للمواطنين في حجز وحدات سكنية، وإعلان طروحات جديدة خاصة بالمشروعات.

وأكد الصندوق عبر الصفحة الرسمية له في "فيسبوك" أنه لا صحة لتدشين الصندوق أي صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأن تلك الصفحات مزيفة، وغير تابعة للصندوق،.

وأوضح أنه يمكن التواصل مع الصندوق بشكل مباشر من خلال قنوات الاتصال الرسمية التابعة له، والمتمثلة في الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع "فيسبوك" من خلال الرابط التالي: "أضغط هنا"، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق "www.shmff.gov.eg".

ويمكن أيضًا للمواطن التواصل مع مركز خدمة عملاء الصندوق من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة وهي: (5999 - 5777 - 1188) من أي تليفون محمول، ورقم (090071117) من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحًا حتى 6 عصرًا طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

وأكد الصندوق أنه لا يوجد طروحات في مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث يتم الإعلان عن المشروعات المتوفرة للحجز على الصفحة الرسمية لصنوق الإسكان الاجتماعي.

وكان الصندوق أعلن في وقت سابق عن بدء الحجز في مشروع دورة الوادي في محافظة الوادي الجديدة فقط 9 مايو الجاري.